بالفيديو والصور| اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق العين السخنة

بالفيديو والصور| اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق العين السخنة

عرضت فضائية “on live “، صباح اليوم الخميس، فيديو يوضح اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق السويس العين السخنة، وقد أسفر هذا الحادث عن إصابة ثمانية عشر مواطن، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بمحافظة السويس، ويجرى معالجتهم.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة وقامت قوات شرطة مرور السويس وشرطة تأمين الطرق، والعديد من القيادات الأمنية بقسم شرطة عتاقة بالانتقال إلى موقع الحادث عقب تلقي البلاغ، لاتخاذ التدابير الأمنية اللازمة.

حيث تلقى اللواء “محمد جاد” مدير أمن السويس، إخطاراً من مأمور قسم شرطة عتاقة، بتعرض أوتوبيس لنقل العمال للانقلاب بالكيلو 40 بطريق السويس العين السخنة.

وجدير الذكر، أن عام 2017 قد شهد تدفق كبير من الدماء، التي سالت على الطرق، مما يؤكد على غياب دور الجهات المسؤولة في الدولة عن الطرق، فجزء كبير من هذه الحوادث والذي نتج عن العامل البشرى، أمل الجزء الآخر يتعلق بالعوامل الطبيعية والتقلبات الجوية المستمرة، مثل الشبورة المائية والأمطار وغيرها، حتى اعتاد المصريون يومياً على مثل هذه الحوادث.

بالفيديو والصور| اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق العين السخنة 7بالفيديو والصور| اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق العين السخنة 8بالفيديو والصور| اللقطات الأولى لحادث انقلاب أوتوبيس بطريق العين السخنة 9