تخلى عن عادته.. ننشر تفاصيل سر نجاة مساعد مدير أمن الدقهلية من محاولة اغتياله محققة

تخلى عن عادته.. ننشر تفاصيل سر نجاة مساعد مدير أمن الدقهلية من محاولة اغتياله محققة

أنقذت العناية الإلهية حياة مساعد مدير أمن الدقهليه، حيث قامت بتغير عادته خلال هذا اليوم  ليقدر الله أن تفشل محاولة الاغتيال الذي دبرها له عدد من الإرهابين، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى مغادرة مساعد مديرية أمن الدقهلية مكتبه في تمام الساعة الثالثة والنصف، بعد انتهاء عمله.

ثم توجه مساعد مدير أمن الدقهلية، إلى الصعود إلى سيارته من أجل الوصول إلى منزله الكائن في شارع المزرعة بمدينة طلخا، والذي يبعد مسافة نصف ساعة من مبني مديرية أمن الدقهليه، ولكن على غير العادة لم يركب مساعد الأمن في المقعد الخلفي من السيارة ولكنه صعد بجوار السائق.

وانطلقت السيارة لذهاب مساعد مدير الأمن إلى منزله، وفور وصول السيارة أمام المنزل ولكنه تأخر في النزول من السيارة كما أن الإرهابين تعجلوا في تنفيذ مهمتهم فاقموا بإطلاق النار على السيارة في المقعد الخلفي، لينفد مساعد مدير الأمن من واقعة اغتيال محققه بسبب صعوده في المقعد الأمامي.

وأكدت التحريات والمعاينة التي تم القيام بها أن الملثمين استهدفوا المقعد الخلفي للسيارة حيث تم توجيه طلقتين له من ناحية اليمين، هذا وقد طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث من أجل كشف هوية المتهمين، ويتم في الوقت الحالي استجواب شهود العيان.