عبد الله السعيد يُحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي

عبد الله السعيد يُحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي
من يستطيع تعويض غياب عبد الله السعيد أمام الكونغو؟

يتابع عشاق كرة القدم المصرية اليوم العرس الرياضي في الدولة المصرية، حيث يلتقي النادي الأهلي والزمالك وهما قطبي الكرة المصرية في الدوري الممتاز  وسط توقعات مختلفة بين الجميع، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17.

عبد الله السعيد يُحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي 7

موعد مباراة الأهلي والزمالك

حيث تقام اليوم مباراة بين القلعة البيضاء والمارد الأحمر مساء اليوم الاثنين الموافق 8 يناير 2017، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة رقم 17 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك والأهلي

أهم القنوات الناقلة للمباراة

حيث تقوم عدد من القنوات الفضائية المصرية بنقل تلك المباراة الهامة بين النادي الأهلي المصري والزمالك ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث تنقل قناة النيل للرياضة  وكذلك قناة أون سبورتس، وقناة دي إم سي، وسوف تقوم تلك القنوات بعمل استوديو تحليلي مميز.

التشكيل المتوقع للفريق الأهلي والزمالك في مباراة اليوم

حيث كشف أحمد شوبير على أن التشكيل المتوقع لنادي الزمالك حيث كشف المدير الفني لنادي الزمالك الجديد ” إيهاب جلال” انه سيتم الدفع بكل من:”  أحمد الشناوي، وحازم إمام دونجا الونش على جبر، وطارق حامد ومؤيد العجان وأحمد داوودا، ومدبولي، ومحمد الشامي، وكاسونجو كابونجو”.

أما عن تشكيل النادي الأهلي قال أن المدير الفني حسام البدري سوف يُشرك كل من: ” محمد الشناوي، و أحمد فتحي ، و علي معلول، وايمن اشرف، رامي ربيعة، حسام عاشور، عمرو السولية،  عبد الله السعيد،  جونيو آجاي،  مؤمن زكريا”

أهداف المباراة

استطاع اللاعب مؤمن زكريا احراز الهدف بعد دقائق من بداية المباراة، كما أحرز اللاعب ” عبد الله السعيد” الهدف الثاني للنادي الأهلي من ضربة جزاء لتصبح النتيجة هدفين للنادي الأهلي دون مقابل.