شاهد.. تعليق ساخر من عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش

شاهد.. تعليق ساخر من عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش
عمرو أديب والزمالك

هاجم الإعلامي “عمرو أديب” لاعبي نادي الزمالك وذلك بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه الفريق أمام نادي طلائع الجيش وهو الأمر الذي تسبب في خسارة الزمالك لثلاث نقاط جديدة قبل موقعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل.

وقال الإعلامي “عمرو أديب”، بأن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول “محمد صلاح” كان يلعب باللعب في صفوف نادي الزمالك عندما كان شابًا في نادي المقاولون العرب، ولكن لأسباب ما تم رفض اللاعب، وعبر “أديب” عن هذا الأمر قائلًا: “نه لله اللى كان السبب مش كان هيفضل معانا النهاردة بدل المصيبة اللى احنا فيها .. بس أحسن لانه نفعنا ونفع نفسه والبلد.. والله لو جابو لينا ماردونا فى الزمالك ما هيعمل حاجة”.

وختم “عمرو أديب” تصريحاته حول محمد صلاح قائلًا : أتمني أن ينجح صلاح في حصد لقب أفضل لاعب في أفريقيا يوم الغد، وهو  الأمر الذي يعني عودة اللقب إلى مصر من جديد بعد غياب دام أكثر من 35 منذ أخر لاعب فاز به وهو الأسطورة محمود الخطيب”.

الجدير بالذكر، أن اليوم الخميس سوف يشهد حفل توزيع جوائز الكاف لسنة 2017، ويملك الدولي المصري “محمد صلاح” حظوظ كبيرة من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لهذا العام وكذلك يملك الفراعنة فرصة كبيرة للفوز بجائزة أفضل منتخب في القارة.

أقرا أيضًأ :