منذ انطلاق مصر فايف فى شهر فبراير 2013 وهو يقدم منذ اليوم الاول خدمة مشاركة ارباح ادسنس ، ايمانا منا فى توفير دخل لاعضاءه الكرام ، ونقدم لكم بعضا من اراء مشتركى الموقع فى الخدمة وقصص نجاحهم من بدايتهم فى الموقع وحتى اليوم ، علما باننا ننشر بعض القصص بدون اسماء حفاظا على خصوصيتهم .

القصة الأولى
حاولت عمل موقعي الشخصي للربح منه ، لكنني اضعت وقتا طويل في تعلم التصميم وتعلم أمور الـ SEO بالاضافة الى المبالغ الكبيرة التي تكبدتها ، وفي النهاية لم اصل الى شيء ولم احقق اي نجاح او ارباح .

ولكن عندما بدأت بالكتابة بمصر فايف ، تخلصت من كل المعوقات والمسئوليات السابقة لعمل موقع وادارته وركزت على الكتابة فقط ، ونجحت في تحقيق ارباح مذهلة.

دوري كان يقتصر على الكتابة فقط وهم كان عليهم كل المسئوليات والتكاليف الاخرى واهمها الارشفة الممتازة والخدمة الرائعة .

أشكركم بشدة وأنصح الجميع بتجربة الخدمة .

القصة الثانية
أنا يوسف من المغرب تعرفت على مصر فايف من خلال البحث على محرك جوجل لمواقع عربية لمشاركة أرباح ادسنس في شهر يوليو 2013 وفي تلك اللحظة كنت قد دخلت إلى متجر إعلانات حسوب ووجدت أن موقع مصر فايف كان قد وصل إلى 5 مليون ظهور شهريا ، تشجعت وعزمت التسجيل في الموقع تسجلت بعضوية سابقة لم أكتب أي موضوع فكنت أخاف أن يكون الموقع كاذب وأن الموقع يريد الوصول إلى الشهرة وتحقيق مراتب متقدمة وبعذ ذلك يكون جزائنا هو شكرا لكم ومع السلامة .

بعد أسبوع قامت إدارة الموقع بحذف عضويتي لأنني لم أشارك في الموقع وبعد مدة عزمت التسجيل من جديد والمشاركة خصوصا أن إجمالي الأرباح كانت في أدسنس عندي هو 18 يورو ، المهم تسجلت وبدأت الكتابة في الموقع ولم أكن أعرف المواضيع التي تأتي بالربح أو كيف أنسق موضوع والأخ محمد صاحب الموقع جزاه الله كل خير بالإضافة إلى بعض المحررين في مصر فايف ساعدوني في الكتابة وإختيار مواضيع جيدة وعليها بحث .

المهم في شهر أكتوبر على ما اتذكر كان أول إستلام لي من جوجل أدسن والسبب بعد توفيق الله عزوجل هو موقع مصر فايف وبعدها توالت الأرباح من أدسنس عن طريق قناة مصر فايف وبدأت أرباح في تزايد ولله الحمد ولازالت تتزايد وكل الشكر بعد شكر الله لموقع مصر فايف الذي معه بالفعل عرفت أن الربح من أدسنس حقيقة وليس خيال وعرفت أنه من الممكن إستلام الأرباح من الأنترينت ، والفضل بعد فضل الله لأدسنس .

نصيحة : أنا لست مالك الموقع ولاعلاقتي بهذا الموقع سوى انني عضو أكتب فيه والله شاهد على كلامي ونصيحتي لكم إن كنت على إستعداد لكتابة المواضيع الغير المنقولة وإن كنت تحقيق أرباح من أدسنس بمحتوى عربي وبدون موقع أنصحكم بمصر فايف .

القصة الثالثة
بدأت الكتابة بموقع مصر فايف بتاريخ 5 فبراير 2013 حيث كتبت أول موضوع لي وهو عبارة عن مقالة تحت عنوان الاستقامة من أقوى أسباب النجاح ثم انتقلت للكتابة بأقسام الموقع الأخرى في البداية كانت ارباحي لا تتجاوز 10 يورو في اليوم ومع مرور الأيام وكثرة مواضيعي بالموقع بدأت الأرباح في الارتفاع الى أن تمكنت من كسب أكثر من 100 يورو في يوم واحد أكثر من مرة وهذا حسب نوعية المواضيع التي كنت أكتبها .

من أهم أسباب نجاحي بمصر فايف تهيئة الموقع لمحركات البحث وتميزه بكتابة مواضيع حصرية ومفيدة للزوار بالاضافة لمشاركة فريق من المحررين الأكفاء ، قبل انضمامي لموقع مصر فايف كنت أعمل بمواقع أخرى الا أن الأرباح التي كنت أكسبها منها كانت ضعيفة جدا مقارنة بالتي كنت أجنيها من مصر فايف .

القصة الرابعة
قصة ربحي من موقع مصر فايف : السلام عليكم ، انا شخص من ضمن محررين كتير في مصر فايف قبل ما اعرف مصر فايف كان عندي موقع خاص بي والحمدلله كنت بكسب كويس منه بعدين لاحظت وجود موقع يتصدر بقوة في البحث ومتابع جيد لجميع الاخبار ومتابع في مجالات متنوعة بحيث اني وصلت لدرجة قولت لازم اشوف الموقع ده واتعلم منه وقررت ادخل اشوف مصر فايف .

وكانت المفأجاة ان الموقع يعمل بنظام مشاركة الارباح قولت اجرب ليه لا ؟ مش هخسر حاجة وبدأت في التسجيل ووضع حسابي الخاص بأدسنس في لوحة التحكم وبدأت بعدها في عملية كتابة المواضيع علي سبيل التجربة طبعا لاقيت ان المواضيع بتتراجع كويس جدا من قبل المشرفين علي الموقع بحيث انه ميكونش في اي حاجة منسوخة والجودة مهمة جدا في المواضيع واتنشر ليا اول موضوع بعد الموافقه عليه وبكل أمانه الموافقة علي المواضيع تتم سريعا بشكل نسبيا مقارنة بالمواقع الاخري اللي شغاله بنظام مشاركة الارباح وتم نشر اول موضوع لي علي مصر فايف وكانت النتيجة ان الحمدلله ربنا كرمني والموضوع حصل علي مشاهدات عالية وحققت ارباح كويسه جدا الحمدلله كبداية .

سعر النقرة كان مميز جدا في ظل انخفاض اسعار نقرات ادسنس بالاضافة الي ان المواضيع بتتصدر البحث لان في ناس شغالة علي تطوير الموقع من ناحية السيو بشكل كويس جدا وكلنا بنساعد بعض في الموقع والحمدلله مفيش مشاكل بتقابلنا واي مشكلة بتحصل بنقدر نتغلب عليها بفضل التعاون لان كلنا متعاونين مع بعض وكله بيحب الخير للناس .

واخيرا عايز تحقق ارباح كويسه علي قد تعبك ومجهودك هتحقق ارباح كل ماكنت بتعمل مواضيع مطلوبة وشغال كويس في الموقع هتحقق ارباح كويسه جدا لان ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا ، مجموع ارباحي من مصر فايف كان حوالي 200 دولار نظرا لاني مش علي طول كنت بعمل مواضيع ولكن المواضيع اللي كنت بعملها الحمدلله كانت بتحقق ارباح كويسه ، ونصيحة لكل المقبلين علي نظام مشاركة الارباح كل ماتشتغل اكتر كل ماتكسب اكتر وربنا يكرمك ، واتمني التوفيق للجميع مع مصر فايف .

القصة الخامسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام على افضل واشرف مخلوقاتك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه والتابعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين :-

انا “السيد” من مصر – كلمات بسيطة انقلها اليكم من اعماق قلبى الى قارىء هذه الكلمات ، حيث اشكر الله عز وجل على تواجدى فى هذا الصرح الالكترونى العظيم ثم اشكر القائمين على ادارة هذا الموقع “مصر فايف” ثم جميع الاعضاء اصدقائى وزملائى الاعزاء بسبب اخلاصهم وتفانيهم فى هذا العمل .

بداءت العمل فى التدوين منذ عام 2011 ومررت بالعديد من المواقع والمنتديات العربية اللتى اشارك فيها الارباح ولكنها لم تكن على حد هدفى فكنت كثيرا ما اشتكى من بطء فى سيرفر الموقع او وجود مواضيع مخالفة للشريعة الاسلامية او خلافات بين اعضاء الموقع فظللت ابحث عن موقع استطيع من خلاله العمل من رفع مستوى التدوين العربى من خلال المصداقية والدقة فى الكلمات ووصول الفكرة الى الزائر ومجتمع جيد من الاعضاء اللذين يخافون على مصلحة بعضهم البعض والعمل دون معصية الله .

وعندما وجدت اعلان اسفل صفحات موقع مصر فايف بعد العثور عليه من خلال محرك بحث جوجل على الانترنت يطالب باعضاء للتدوبن مقابل نسبة من الربح فقررت المشاركة والتجربة حيث خلال الاسبوع الاول من التدوين حصلت على المركز الثانى من بين الاعضاء الانشط على الموقع حيث كانت بداية وتجربة قوية وحاليا خلال هذا الاسبوع انافس على المركز الاول .

حيث احببت التدوين كثيرا بعد تجربتى مع موقع مصر فايف لاننى وجدت البيئة الملائمة للتدوين بعد مشوار كبير فى الانترنت ، واصبح عملى الاول على شبكة الانترنت وشغلى الشاغل حيث اضع فيه جميع امكانياتى المهارية فى التدوين .

نصيحتى لجميع المدونيين :

اذا اردت البيئة الملائمة للكتابة على الانترنت فلن تجد فرصة افضل من المشاركة فى ارباح جوجل ادسنس على موقع مصر فايف ، فبفضل الله تعالى استطاعت الربح من هذا الموقع بنسبة كبيرة عكس ما كنت اربح قبل العمل به بحوالى 50% .

حيث تجد الربح المناسب ، وادارة ممتازة من حيث السيو وسرعة الارشفة وظهور المواضيع فى النتائج والصفحات الاولى فى محرك بحث جوجل , والكثير من المميزات الجيدة .