أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر سبتمبر 2017
عروض كارفور مصر 2017

عروض كارفور مصر خلال شهر سبتمبر 2017 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر بكافة فروعه في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر سبتمبر 2017.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر سبتمبر 2017

عروض كارفور مصر من 13 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر 2017

يقدم كارفور مصر حتى السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2017 العديد من التخفيضات والخصومات على السلع والمواد الغذائية المختلفة كاللحوم والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات والمعلبات ومنتجات الألبان وصلصة الطماطم والزيوت والمكرونة والأرز والسكر والمياه المعدنية.

وتشتمل عروض كارفور مصر التخفيضات على مختلف أنواع الأدوات الكتابية والمكتبية والمدرسية وحافظات الطعام، والهواتف المحمولة والطابعات وأجهزة اللاب توب، وغيرها من المنتجات والسلع لأكبر الماركات العالمية المتوفرة في فروع الهايبر والماركت بالأقسام المنزلية والكهربائية والإلكترونية والملابس والمنظفات المنزلية.

كما يقدم أيضا بطاقة هدية كارفور الحل الأمثل في أي مناسبة لإسعاد الآخرين، وخصومات خاصة عند شراء المنتجات عن طريق الفيزا، علما بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر ماركت حتى نفاذ الكمية.

عروض كارفور مصر 2017

 

عروض كارفور مصر 2017
عروض كارفور مصر 2017

عروض كارفور ماركت

يقدم كارفور ماركت حتى 26 سبتمبر القادم التخفيضات على السلع والمواد الغذائية المختلفة والمنظفات المنزلية، وغيرها من المنتجات والسلع من خلال عروض كرنفال كارفور 2017، علما بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور ماركت حتى نفاذ الكمية.

عروض كارفور مصر 2017

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سعر الاجهزه الكهربءيه في هايبر وان سته اكتوبر ومستلزمات المدرسه في اسرع وقت ممكن لو سمحتو

  2. ممكن اعرف اسعار شاشات توشيبا وكل أنواعها
    وعليها خصومات ولا لأ أرجو الرد بأسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.