جيرونا يتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني متفوقاً علي ريال مدريد وبرشلونة

جيرونا يتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني متفوقاً علي ريال مدريد وبرشلونة

إستطاع فريق جيرونا تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني ، متفوقاً على قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، ويضعهم تحت ضغط ، وذلك بعد تمكنه من الفوز على فريق سيلتا فيجو بهدف دون مقابل .

وخاض فريق جيرونا مباراته ضد سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الأسباني قبل مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات نفس الجولة بالدوري الإسباني .

وأحرز هدف الفوز لفريق جيرونا اللاعب يانجل هيريرا ، ويأتي هذا الفوز ضمن سلسلة الإنتصارات المتتالية للفريق الإسباني ، حيث يعتبر الفوز الثالث على التوالي للفريق ، وذلك بعدما لم يستطع تحقيق الفوز في 5 مباريات بواقع 3 هزائم و تعادلات .

وبعد هذا الفوز إرتفع رصيد جيرونا للنقطة 28 ليتمكن من خلال هذا الإنتصار تصدر ترديب جدول الدوري الإسباني ، بينما توقف رصيد فريق سيلتا فيجو عند النقطة السادسة بالمركز الـ18 ، بينما جاء ريال مدريد بعداً منه في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة ، ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، وفي إنتظار مباراة الحسم “الكلاسيكو” لتحديد مصير متصدر جدول الترتيب الجديد ، حيث الإنتصار في هذه المباراة سيأتي في مصلحة النادي الملكي ليرتفع رصيده حال الفوز إلى 28 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن المتصدر الحالي ، ولكن إنتصار البارسا سيضعه ف الوصافة ، وبينما التعادل سيكون في مصلحة المتصدر الحالي .

جدول ترتيب الدوري الإسباني

نعرض عليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تصدر فريق جيرونا صدارة الجدول متفوقاً على ريال مدريد وبرشلونة .

ترتيب الدوري الإسباني