تصريح صادم لـ حسام البدري عن هزيمة الأهلي من المقاصة

تصريح صادم لـ حسام البدري عن هزيمة الأهلي من المقاصة

صرح المدير الفني للنادي الأهلي، «حسام البدري»، أن السبب الرئيسي في الخسارة من مصر المقاصة، هو الارهاق والاجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعبين، نتيجة لتوالي المباريات، وضيق الوقت بين المباريات، مما أثر على اللياقة البدنية للاعبين، وعدم ظهورهم بمستواهم الطبيعي، لقيامهم للعب مباريات مكثفة خلال فترة زمنية محدودة .

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بعد مباراة فريقه مع المقاصة، أن الهدف الثاني للفريق المنافس، كان نقطة تحول، مؤكدًا أنه لا يستطيع عمل تدوير لكل اللاعبين، لصعوبة تبديل أعمدة الفريق، والذين يعتمد عليهم دائمًا في مراكزهم، فيقوم بتثبيتهم في مراكزهم .

واستكمل «البدري»، أن فريقه هو الوحيد الذي يعاني من تعاقب المباريات وضيق الوقت بين كل مباراة والتي تليها، مما أدى إلى عدم التجانس بين اللاعبين بسبب الارهاق .

وكان فريق الأهلي، قد تلقى هزيمة مفاجئة من نادي مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف قطار الانتصارات، الذي لم يعرف الهزيمة منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز، فقد حصد 25 نقطة من الفوز في 8 مباريات و تعادله في مباراة واحدة فقط، وبهذه يظل المارد الأحمر ثابتًا في المركز الثاني، ويبقى الإسماعيلي متصدرًا قمة ترتيب الفرق المشاركة في الدوري المصري .

وأقرأ معنا :

«شاهد» | خناقة «حسام البدري» مع مذيع بي إن سبورت فى المؤتمر الصحفى بعد مباراة الوداد

«وزير الشباب والرياضة» يحضر لمفاجأة تسعد جماهير الكرة في مصر

كوبر | لا يوجد لاعب يضمن مكانه فى كأس العالم .. فيديو