فرغلي | أطالب بصرف المعاشات قبل العيد وشهر منحة بهذه المناسبة

فرغلي | أطالب بصرف المعاشات قبل العيد وشهر منحة بهذه المناسبة

بعد تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، بصرف معاشات سبتمبر 2017م في موعدها بعد عيد الأضحى المبارك، لأسباب متعلقة بتقنية ماكينات ATM .

طالب البدري فرغلي رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات، بصرف المعاشات قبل حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن كل مؤسسات الدولة العامة والخاصة تصرف قبل العيد، مضيفا أن الاستجابة لهذا المطلب من شأنه ادخال السعادة والسرور على 9 ملايين أسرة، في حاجة ماسة لصرف معاشاتهم قبل العيد لمواجهة متطلبات هذه المناسبة السعيدة .

وأضاف فرغلي في بيان له يوم الثلاثاء الماضي، أن أصحاب المعاشات هم الأولى والأحق برعاية الدولة، فهم لا يتقاضون بدلات و حوافز أو مكافآت ولا يملكون إلا معاشاتهم التي بالكاد تكفي متطلبات حياتهم البسيطة، متعجبا من إصرار وزيرة التضامن على صرف المعاشات بعد عيد الأضحى بعشرة أيام، على الرغم من أن اصحاب المعاشات هم أكثر المتضررين من زيادة الأسعار .

وطالب البدري بمنح أصحاب المعاشات شهرا كمنحة من الدولة بهذه المناسبة التي لا تأتي في العام إلا مرتين، وتحتاج إلى مصاريف استثنائية لإدخال السعادة على أفراد اسرهم أسوة بباقي الأسرة التي يعمل اربابها في القطاع الخاص والعام وما زالوا على رأس العمل .

وأقرأ أيضا :

بشرى سارة لاصحاب المعاشات

«غادة والي » تزف بشرى لأصحاب المعاشات

بالفيديو | البدري فرغلي يسخر من الزيادة الأخيرة لأصحاب المعاشات

“فرغلي” يطالب مجلس النواب برفع المعاشات 20% وبحد أدنى 200 جنيه

تخفيض سن المعاش إلى (50) سنة لتقليل بند الرواتب

بشرى لمرضى السكر النوع الأول | “وداعا لإبر الأنسولين”

البرلمان يبحث رد 165 مليار جنيه للمعاشات الدورة المقبلة

عيدية الرئيس | (7) قرارات لصالح أصحاب المعاشات والمزارعين ومحدودي الدخل