نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس ظهرت احصل عليها الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس ظهرت احصل عليها الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس، نتابع وإياكم زوارنا الكرام طلابنا وطالباتنا الكرام موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الدقهلية للعام 2015-2016.

وينتظر أهالي وأولياء الأمور في محافظة الدقهلية بفارغ الصبر الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة الترم الثاني، وذلك من أجل الاطمئنان على أبنائهم ومستواهم التعليمي.

كما أن مرحلة الاعدادية هي مرحلة مفصلية في حياة كُل طالب، حيث اذ استطاع اجتيازها بنجاح فانه سينتقل الى المرحلة الثانوية والتي تعتبر بوابة العبور الى الكليات والجامعات المختلفة والتي تضع الطالب على طريق النجاح والتقدم.

تنويه هام / قم بوضع رقم جلوسك في تعليق اسفل الموضوع وسنقوم بمساعدتك في الحصول على النتيجة الخاصة بك مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني :

سيتم وضع رابط خاص بمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الدقهلية بعد اعتمادها مباشرة وبشكل رسمي من قبل السيد ” حسام الدين امام ” محافظ الدقهلية.

وقد حرص السيد المحافظ على الاطمئنان وسير عملية تقديم الامتحانات في محافظة الدقهلية بالشكل الصحيح والمطلوب، حيث تعاون مع وكيل مديرية التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ ” علي عبد الرؤوف أحمد ” والذي بدوره حرص على التنسيق بين كل من مديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة في المحافظة من أجل سير عملية تقديم الامتحانات بالشكل الصحيح وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات.

وعلى الرغم من كل هذه الجهود التي بذلت من أجل دعم امتحانات الشهادة الاعدادية في المحافظة الا أنه تم تسجيل بعض حالات الغش والتسريب لأسئلة الامتحانات وخاصة امتحان الدراسات الاجتماعية وامتحان الهندسة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وفايبر وفيس بوك.

بالاضافة الى ذلك فقد وقعت مشكلة أخرى وهي تحويل عدد من المراقبين للنيابة العامة بعدما تم فقدان كراسة للاجابات الخاصة بامتحانات الطالبات، الأمر الذي دفع السيد ” علي عبد الرؤوف ” وكيل مديرية التربية والتعليم إلى احالتهم للتحقيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس :

ولا تزال أعمال تصحيح أوراق الامتحانات وعمليات التدقيق والمراجعة ورصد الدرجات مستمرة في المحافظة الى حد اللحظة، كما أنه ومن المنتظر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة نهاية الاسبوع الجاري، حيث سيقوم محافظ الدقهلية السيد ” حسام الدين امام ” باعتماد النتيجة والاعلان عنها رسمية واعلان نسبة نجا الطلاب والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية للعام 2015-2016 البالغ عددهم 95ألف و640 طالب وطالبة، وسيتم نشر روابط النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

وفور ظهور النتيجة سنقوم نحن بوضع الروابط الخاصة بظهور النتيجة الخاصة بشهادة الاعدادية لمحافظة الدقهلية مباشرة عبر موقع مصر فايف من أجل تسهيل عملية بحث الطلاب عن نتائجهم.

يمكن لكم طلابنا الكرام الاستعلام عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في محافظات مصر من هنا.
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القاهرة ادخل هنا .
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاضة بمحافظة الجيزة ادخل هنا.
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة البحيرة ادخل هنا.
وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة القليوبية ادخل هنا.

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الدقهلية ” سنقوم بوضع الرابط فور ظهور النتيجة مباشرة “.

يمكنكم طلابنا الكرام وضع ارقام جلوسكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بالبحث عن النتيجة الخاصة بكم فور ظهورها ونرد عليكم على نفس التعليق.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية 2016 :

نقدم لكم زوارنا الكرام زوار موقع مصر فايف رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية ، حيث تم اعتماد النتيجة من قبل السيد محافظ الدقهلية ووكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ادخل هنا.

ملاحظة هامة /

في حال عدم تمكنكم من الحصول على نتائجكم كل ما عليكم فعله هو وضع أرقام جلوسكم وأسماء محافظاتكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم نحن بالبحث عن نتائجكم والرد عليكم مباشرة.

موقع مصر فايف بطاقمه الاداري والتحريري والصحفي يتمنى لطلابنا وطالباتنا الكرام دوام التفوق والنجاح.