البدري: أنا مسئول عن كل صفقات الأهلي في يناير بإستثناء صفقة واحدة !

البدري: أنا مسئول عن كل صفقات الأهلي في يناير بإستثناء صفقة واحدة !
حسام البدري

القاهرة – محمد علي:

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأن كافة الصفقات التي أنضمت للنادي الأهلي في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، قد جاءت بموافقة وطلب من الجهاز الفني، بإستثناء صفقة واحدة وهي انتقال لاعب كهرباء الإسماعيلية “محمود الجزار”، حيث انضم اللاعب للأهلي بناءًا على موافقة اللجنة الفنية برئاسية علاء ميهوب.

وقال البدري في حوار مع برنامج “هنا العاصمة” والذي يذاع عبر فضائية سي بي سي منذ قليل رفقة الإعلامية لميس الحديدي:

“اخترت جميع الصفقات في يناير، ولكن صفقة محمود الجزار لم اخترها لضيق الوقت، ولذلك أنا مسئول عن اختيار كل صفقات يناير.. واللجنة الفنية مسئولة عن صفقة محمود الجزار”.

الجدير بالذكر، أن الأهلي قد أعلن ضم محمود الجزار من صفوف نادي كهرباء الإسماعيلية في صفقة كلفت المارد الأحمر قرابة الـ 2 مليون جنيه وذلك في آخر أيام سوق الإنتقالات الماضية، وبحسب أراء الخبراء، يتوقع العديد منهم مستقبل رائع للاعب مع النادي الأهلي، حيث يعد واحد من الأسماء البارزة في فريق كهرباء الإسماعيلية والذي يلعب في القسم الثاني خلال النصف الأول من الموسم.

وفي سياق منفصل، ذكر المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري”، بأن يكن كل الإحترام والتقدير للمدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء “مانويل جوزيه”، والذي عمل معه البدري كمدرب مساعد وذلك أثناء الفترة الذهبية للنادي الأهلي، مشددًا على كونه قد تعلم الكثير من “مانويل جوزيه” على المستوى المهني.