نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد الترم الأول 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الاعدادي في بورسعيد 2018 الترم الأول

نشر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، خبرًا يفيد ان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد الترم الأول 2018، سوف تظهر خلال ساعات، وذلك عقب الانتهاء من المراجعة النهائية ليتم نشرها عبر موقع المديرية، بعد اعتمادها من المحافظ و سوف يتم توزيعها على المدارس بعدها مباشرة ليتسنى لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام على النتيجة بأرقام جلوس الطلاب والطالبات .

 

وكان كنترول الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد قد بدأ أعمالة بعد انتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية مباشرة، فبدأت أعمال التصحيح الرصد والمراجعة، بكل دقة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب لإعطاء كل طالب حقه، ومن المنتظر خلال ساعات أن يعتمد اللواء عادل الغضبان، نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد الترم الأول 2018، ليتم اعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

رابط النتيجة

يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بور سعيد الترم الاول 2018، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على الرابط التالي( من هنا )، بإدخال رقم جلوس الطالب والطالبة لإظهار النتيجة .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفيةبني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط)