عاجل | نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء الترم الأول 2018

عاجل | نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء الترم الأول 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء الترم الأول 2018

اعتمد اللواء السيد عبدالفتاح، محافظ شمال سيناء، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء الترم الأول 2018م، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، ليتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، للفصل الدراسي الأول من عام 2018/2017م، منذ ساعات قليلة، وذلك في حضور ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، و عادل حبيب رئيس كنترول تعليم شمال سيناء .

 

وقد تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء هذا العام 7170 طالبًا، نجح منهم 6269 طالبًا، بنسبة نجاح بلغت 87.43% بحسب تصريحات مرتجي، مشيرة أن نسبة النجاح في إدارة العريش 85.51%، وإدارة الشيخ زويد 96.16%، وإدارة بئر العبد 82.51%، وإدارة رفح 92.87%، وإدارة الحسنة 94.34%، وإدارة نخل 95.56%.

 

رابط النتيجة

يتيح موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء الترم الأول 2018ويقدم موقع مصر فايف رابط مباشر للحصول على النتيجة تيسيرًا عليهم عن طريق الضغط على ( نتيجة إعدادية شمال سيناء)، ثم ادخال رقم الجلوس لتظهر نتيجة الطلاب .

تهنئة الموقع

يقدم فريق مصر فايف التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في كل المحافظات بصفة عامة ولطلاب شمال سيناء بصفة خاصة، مع تمنياتنا للجميع بدوام النجاح والتوفيق، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق، في الفصل الدراسي الثاني لتحقيق نتيجة مرضية له ولذويه .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة الشرقية  – محافظة القليوبية – محافظة الدقهلية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط– محافظة بورسعيد– محافظة أسيوط)