شاهد بالصور.. أين اختفت جثة “غريق ستانلي” لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة

شاهد بالصور.. أين اختفت جثة “غريق ستانلي” لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة

أكد مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، في تصريح صحفي منذ قليل، أنه بعد جهود بحث مستمرة، من خلال فريق بحثي من 60 غطاس متطوع، منذ يوم الثلاثاء الماضي، عقب حدوث الواقعة التي أصبحت رأي عام وهي  حادث كوبري ستانلي، تم العثور على الضحية الثانية .

حيث أوضح مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، أن فرق الإنقاذ تمكنت من العثور على الجثمان عالقًا أسفل مياه البحر بمنطقة ستانلي، مشيرا إلى أنه يتم في الوقت الحالي انتشال الجثمان بواسطة الحماية المدنية، بعد أن قضت أسرته أسبوع كامل في حزن وتوتر.

ننشر أول تعليق من والد “غريق كوبري ستانلي” بعد العثور على جثمان ابنه

وأضاف المصدر الأمني  إنه تم العثور على الجثة على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث وكانت عالقة بين صخرتين “تجويف صخري” في مياه البحر ،لتكون مفاجأة رغم البحث المستمر حيث رجح رواد مواقع التواصل أنه المجني عليه استمع إلى صوت منجاه أمه فعاد إلى مكان الحادث، كما أكد مسئولي الشواطئ أن غارقي البحر يسمعوا صوت من ينادي عليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن حادث كوبري ستانلي، قد وقع يوم الثلاثاء الماضي، حيث قامت أحد السيارات الملاكي باصطدام ثلاث شباب أعلى الكوبري، ليسقط شابين من على الكوبري وتم التمكن من إنقاذ أحدهما ولم يتم العثور على الأخر سوي اليوم، وأكدت التحريات أن النيابة أكدت أن السائق كان في حالة سكر.

شاهد بالصور.. أين اختفت جثة "غريق ستانلي" لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة 7 شاهد بالصور.. أين اختفت جثة "غريق ستانلي" لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة 8 شاهد بالصور.. أين اختفت جثة "غريق ستانلي" لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة 9