عاجل.. اشتباكات بين أسرتين بالبحيرة ومصرع وإصابة 8 أشخاص من عائلة واحدة والدفع بتشكيلات أمنية وفرض كردون حول المنطقة

عاجل.. اشتباكات بين أسرتين بالبحيرة ومصرع وإصابة 8 أشخاص من عائلة واحدة والدفع بتشكيلات أمنية وفرض كردون حول المنطقة

شهدت عزبة جعيف التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي بين أسرتين من عائلة واحدة، بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 8 أشخاص من طرفي المشاجرة.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة البحيرة اللواء “علاء الدين عبد الفتاح”، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بنشوب مشاجرة بين أسرتين من عائلة واحدة، بعزبة جعيف التابعة لدائرة المركز، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 7 أشخاص آخرين.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، نشوب المشاجرة بين أسرتين من عائلة واحدة بسبب خلافات الجيرة، حيث اعتدى الطرفان على بعضهما بالأسلحة البيضاء والعصي، مما أسفر عن حالة وفاة و7 إصابات.

وأفاد مصدر أمني تابع لمديرية أمن البحيرة، بأنه تم الدفع بتشكيلات من الأمن العام والأمن المركزي للسيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وفرض كردون أمني حول مكان المشاجرة لضمان عدم تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وأنه تم الدفع أيضا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل جثة المتوفى والمصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.