آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 3 يناير 2018

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 3 يناير 2018
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في قصر اليمامة بمدينة الرياض اليوم.

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، حيت تم خلال الاجتماع الموافقة على كل من قانون إنشاء المجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب والتطرف، وتعديل قوانين الرسوم القضائية، ومذكرة تفاهم خاصة بالدعم الموحد مع الاتحاد الأوروبي

أصدر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدكتور إبراهيم محروس القرار رقم 1088 لعام 2017 بالبدء في استخدام الأختام الجديدة على مستوى جميع المجازر الحكومية والخاصة منتصف شهر يناير الجاري.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن افتتاح الهيئة العامة للطرق والكباري عددا من مشروعات الطرق ضمن المشروع القومي للطرق بإجمالي تكلفة وصلت إلى 8 مليارات جنيها يوم الإثنين القادم.

صرح البنك المركزي المصري عن ارتفاع حجم الاحتياطي النقدي من عملة الدولار الأمريكي إلى 37 مليار دولارا مع نهاية شهر ديسمبر الماضي، مسجلا ارتفاعا بقيمة 300 مليون دولارا عن شهر نوفمبر 2017.

صرح المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان عن انتهاء المهلة الأخيرة الممنوحة للتجار لوضع أسعار السلع على عبوات المنتجات والسلع الشهر الجاري، كما أكد على بدء توجيه الحملات الرقابية لتطبيق الالتزام بالقرار.

أصدر القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي قرارا بمنح كاف العاملين بالقطاع العام إجازة مدفوعة الأجر يوم الأحد القادم الموافق السابع من شهر يناير الجاري؛ وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 129 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 8.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

يلتقي اليوم الأربعاء فريق نادي الزمالك مع طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءا، وذلك بالمباراة المؤجلة من مباريات الأسبوع العاشر بالدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.67 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.67 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 736 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود أيضا طقس معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.