شاهد.. محمود الخطيب يرسل رسالة مؤثرة إلى “عماد متعب”

شاهد.. محمود الخطيب يرسل رسالة مؤثرة إلى “عماد متعب”
الخطيب وعماد متعب

قبل ساعات قليلة من رحيله رسميًا إلى صفوف نادي التعاون في بطولة الدوري السعودي، قال الدولي المصري “عماد متعب” بأنه قد عقد جلسة قصيرة مع رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، وخلال هذه الجلسة أكد الخطيب لمتعب بأنه واحد من أبناء النادي الأهلي وأن مكانه محفوظ في قلوب الجماهير وكذلك في الفريق الأول والنادي.

وأوضح “متعب” بان جلسته مع الخطيب كان مميزة للغاية، حيث أكد الأخير على كون الجماهير الأهلاوية لا يمكن أن تنسى كل الألقاب والأنجازات التي حققها “العمدة” رفقة الجيل الذهبي مع النادي الأهلي خلال سنوات طويلة كان فيها متعب ركن أساسي من أركان فريق كرة القدم في النادي الأهلي.

ويذكر أن عماد متعب قد وافق بالفعل على الرحيل عن صفوف الأهلي والانتقال إلى نادي التعاون السعودي لمدة ست شهور على سبيل الإعارةـ، يحصل خلالها الأهلي على 400 ألف دولار، ويحصل اللاعب على مبلغ مماثل ليصبح بذلك “متعب” هو المحترف المصري الثالث في التعاون بعد الحضري ومصطفي فتحي.

وفي سياق منفصل، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن عماد متعب لم يوقع على عقد جديد مع النادي الأهلي وذلك قبل أن يرحل اللاعب إلى نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وهو ما يعني بأن اللاعب سيكون عليه أن يجلس مع إدارة النادي من أجل التحدث من جديد حول تجديد عقده ولكن بعد نهاية فترة إعارته لصفوف نادي التعاون.

أقرا أيضًا :