بالفيديو| برلماني: نفسي الحد الأدنى للأجور يكون 5000 جنيه.. والحكومة إذا لم تستجيب تمشي وتيجي غيرها

بالفيديو| برلماني: نفسي الحد الأدنى للأجور يكون 5000 جنيه.. والحكومة إذا لم تستجيب تمشي وتيجي غيرها
نائب

قال عضو مجلس النواب النائب «إسماعيل نصر الدين»،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام جرايد» على قناة «العاصمة» الفضائية مساء اليوم الاثنين، أنه يُعد حالياً مشروع قانون لزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيهاً، وسوف يتقدم به قريباً للحكومة، لافتاً إلى أن الوضع الاقتصادي الحالي، وما نراه من مشروعات يتم تنفيذها بطريقة مرتبة ومنظمة، مؤكداً على أن المسار الاقتصادي في مصر يسير بشكل صحيح.

كما أضاف «نصر الدين»، في المداخلة الهاتفية، أن الاستثمارات أصبحت الآن ممهد لها في مصر، فيجب على الحكومة التحرك لكي نستطيع جذب الاستثمار وإقامة العديد من المشروعات، من أجل رفع الإنتاج وبالتالي وزيادة الأجور، مؤكدًا على أن أي أسرة تتكون من أب وأم وأولاد لن تستطيع أن تعيش بأقل من 2000 جنيهاً.

وتابع قائلاً؛ الحكومة تعبانا وده قدرنا، ولكن إذا استجابت الحكومة أهلاً وسهلاً، وإذا لم تستجيب تمشي وتيجي غيرها، ونفسي أن يكون الحد الأدنى يكون 4000 و5000 جنيهاً، ولكن لكي يتحقق ما أتمناه يجب أن يكون هناك نهضة اقتصادية حقيقة.

وأكمل حديثة؛ أننا أستطاعنا أن نقطع أيادي الفاسدين، ولكن مازال يوجد الكثير من الفاسدين نريد أن نقطع ايديهم، وبالنسبة لأراضي الدولة التي لم تُسترد حتى الآن ومازال اللصوص مسيطرين عليها، كما أن هناك الكثير من المصادر أستطيع من خلالها توفير دخل لهذا الشعب، ويوزع بالعدالة على أفراده.

https://www.youtube.com/watch?v=l0GjGY3oyro