التخطي إلى المحتوى
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يطلق تغريدات حساسة بشأن إيران وباكستان

أفاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، إن الشعب الإيرانى قد تعرض للقمع والظلم لسنوات طويلة، وأكد الرئيس أنه قد حان وقت التغيير فى دولة إيران، أتى ذلك من خلال تغريدات أطلقها الرئيس عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

واستكمل القائد الأمريكى، أن إيران تفشل على كل المعدلات بصرف النظر عن حضور عملية تجارية رهيبة معهم من قبل إدارة أوباما، وتابع “لقد قمع الشعب الإيرانى الهائل لسنوات عديدة، وإنهم جائعون بهدف الطعام والحرية، وإلى منحى حقوق وكرامة البشر، يجرى نهب حصيلة إيران، حان وقت التحويل!”.

وتطرق دونالد ترامب فى تدوينة أخرى على موقع التويتر إلى أن دولة باكستان، ووصفها بأنها من الدول التي توفر ملاذات آمنة للجماعات الإرهابية، لافتا إلى أن قادة الولايات المتحدة الأمريكية السابقين كانوا مخطئين على حاجز وصفه عندما منحوا دول باكستان 33 مليار دولار أثناء 15 عاما.

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر حسابه على موقع التويتر
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر حسابه على موقع التويتر

وكتب ترامب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “الولايات المتحدة الامريكية منحت باكستان 33 مليار دولار أثناء 15 عاما، لكننا لم نحصل على شيء إلا الكذب والخداع.. قادة أمريكا كانوا حمقى عندما فعلوا هذا، لأن باكستان توفر ملاذات آمنة للإرهابيين الذين نحاربهم في أفغانستان”، ملفتا النظر إلى أن ما تقدمه باكستان هو عون ضئيلة، ليس أكثر”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات