التليفزيون المصري يذيع أول تكليف من “السيسي” في العام الجديد 2018.. بعد انتهاء اجتماعه الهام منذ قليل

أذاع التليفزيون المصري منذ قليل، بيان بتفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفي مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، وعدد من المسئولين في هذا الشأن.

هذا وقد صرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الشباب عرض خلال الاجتماع أهم الإنجازات الرياضية والشبابية التي تحققت خلال عام 2017، وأهم التطورات التي شهدتها البنية التشريعية الرياضية في مصر من تحديث عقب اعتماد قانون الرياضة الجديد.

ومن ناحية أخرى، استعرض وزير الشباب استعرض أيضاً الجهود الجارية للارتقاء بالبنية التحتية الرياضية والشبابية على مستوي الجمهورية، حيث تطرق إلى خطوات استكمال تطوير المدن الشبابية بعدد من المدن المصرية بمختلف المحافظات، وما ستضمنه هذه المنشآت من ملاعب حديثة ومتطورة، واستادات رياضية، وصالات مغطاة.

أول تكليف من الرئيس في 2018

وفي أول تكليف له في العام الميلادي الجديد، وجه الرئيس خلال الاجتماع بالمضي قدماً في جهود تطوير المنشآت الرياضية والشبابية في مختلف أنحاء الجمهورية، مع ضمان إدارتها بشكل يتيح آلية ذاتية لتوفير تكاليف صيانتها وتطويرها، كما وجه بإيلاء الاهتمام اللازم بذوي الاحتياجات الخاصة عند تطوير المنشآت الرياضية والشبابية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.