التخطي إلى المحتوى
الدولار الأمريكي يواصل مسلسل التراجع والهبوط أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك في آخر أيام العام

واصلت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مسلسل الهبوط والتراجع أمام الجنيه المصري، في مستهل التعاملات البنكية والموازية اليوم الأحد، الموافق الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر “آخر أيام عام 2017″، عقب يومين من الاستقرار “الجمعة والسبت”، بعد أن تراجع سعر الصرف بشكل كبير وملحوظ في نهاية تعاملات الأسبوع المنقضي، نتيجة انخفاض معدلات الطلب ووفرة المعروض، تزامنا مع وصول قيمة الشريحة الثالثة من قرض صندوق النقد الدولي لمصر، والتي تقدر بحوالي 2.03 مليار دولار.

تراجع سعر الدولار بالسوق السوداء والبنوك

أكد متعامل في السوق الموازي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء تراجع أمام الجنيه المصري بحوالي قرش صاغ واحد، نتيجة تراجع الطلب على العملة الأمريكية، ليسجل 17.81 جنيه للشراء و17.91 جنيه للبيع.

كما شهدت تعاملات البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، تراجعا ملحوظا في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، في عدد كبير من المصارف الرسمية، تراوح ما بين قرش صاغ إلى 5 قروش، حيث انخفض متوسط سعر الشراء إلى 17.72 جنيه، بينما انخفض متوسط سعر البيع إلى 17.82 جنيه.

جدول أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك

الدولار الأمريكي يواصل مسلسل التراجع والهبوط أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك في آخر أيام العام 1الدولار الأمريكي يواصل مسلسل التراجع والهبوط أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك في آخر أيام العام 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.