عاجل.. أمن الجيزة ينجح في تحرير ابن مليونير سعودي في أقل من 24 ساعة اختطفه سائق توك توك

عاجل.. أمن الجيزة ينجح في تحرير ابن مليونير سعودي في أقل من 24 ساعة اختطفه سائق توك توك

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة، من تحرير طفل سعودي في أقل من 24 ساعة، عقب اختطافه من قِبل سائق توك توك بمركز أبو النمرس، للحصول على فدية مالية من أهله.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “عصام سعد”، قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء “إبراهيم الديب”، يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة من سيدة، باختطاف نجلها الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، وأن الجاني طلب فدية قدرها 600 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من رجال البحث الجنائي، برئاسة رئيس مباحث جنوب الجيزة العميد “ناجي كامل”، حيث توصلت التحريات أن مختطف الطفل سائق توك توك، كان على علم بأن والد الطفل مليونير سعودي، وأنه قام باختطاف الطفل أثناء لهوه ولعبه أمام المنزل، ثم احتجزه بشقته بقرية طموه التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، أثناء تلقيه مبلغ الفدية من خال الطفل، وقام بإرشاد رجال الشرطة عن مكان احتجازه، وتم تحريره دون إصابته بمكروه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث أكد الخاطف في اعترافاته على أنه أقدم على ارتكاب جريمته لمروره بأزمة مالية، وعلمه بثراء والد الطفل، وإقامة الأم بمفردها في القاهرة.