التخطي إلى المحتوى
بالصور.. عروض عيد ميلاد كارفور مصر لمدة 35 يوم.. تخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربائية والموبايلات والأدوات المنزلية مع إمكانية التقسيط
أحدث عروض كارفور 2018

أعلن كارفور مصر عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك عن عرضا هائلة بمناسبة عيد ميلاده الـ15، حيث شمل أحدث عروض كارفور 2018 على تخفيضات هائلة على الكثير من السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية المعمرة والشاشات والهواتف المحمولة الذكية، وكذلك المفروشات والأدوات المنزلية لكي تستفيد البنات المقبلات على الزواج من هذا العرض.

أحدث عروض كارفور 2018

ومن الملاحظ أن أجدد عروض كارفور سيبدأ من 1 يناير 2018 وحتى 4 فبراير 2018، ولأول مرة أتاح كارفور إمكانية الشراء بالتقسيط، وكذلك خصومات خاصة عند شراء المنتجات  والسلع عن طريق الفيزا، حيث شمل العرض الكثير من السلع والمنتجات والملابس والأجهزة بأسعار تنافسية، وبات الخصم واضحا في أسعار كافة المنتجات المطروحة بالعرض.

ومن الأشياء التي شملها عرض كارفور مصر 2018:”مكواة الشعر، ماكينة إزالة الشعر، الميكروويف، أطقم الطواجن، أطقم الحلل بجميع أنواعها، الزجاج، المنتجات والأدوات البلاستيكية، الثلاجات والغسالات والبوتاجاز، الدفاية، السخان، اللحوم، الدواجن، السجق، الجبن، الخلاطات، عصارة الموالح، مفرمة اللحم،…..”.

قد يهمك أيضا

التعليقات