تعرف على ضوابط حضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. ومفاجآت وهدايا عديدة للجماهير

تعرف على ضوابط حضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. ومفاجآت وهدايا عديدة للجماهير
مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد

أفصح النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن الضوابط والإجراءات التي سيتم اتباعها لحضور مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد، والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء السبت 30 ديسمبر، على ملعب برج العرب.

حيث أسفر الاجتماع، الذي حضره عدد من القيادات الأمنية بمحافظة الإسكندرية من بينهم؛ اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، مع عدد من ممثلي مجلس إدارة النادي الأهلي، من بينهم؛ اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، ووليد مهدي مدير إدارة المباريات، عن وضع عدة ضوابط لحضور الجماهير للمباراة المنتظرة، وهي؛

  • سيتم فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشر ظهراً، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساءً، أو عند اكتمال السعة المقررة للمدرجات.
  • تم التأكيد على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أنحاء الملعب لتوفير الخدمات الطبية للجماهير وذلك بإشراف من النادي الأهلي.
  • كما تم التأكيد على تخصيص أبواب أرقام 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة، والتي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإلكتروني بالنادي.
  • تم تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.
  • بينما تم تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بنقل المباراة.
  • كما تم الاتفاق على تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.
  • بينما حاملي تذاكر الـ vip سوف يتم دخولهم من باب رقم 1.

هذا وقد تم الاتفاق على توجيه نداء لجماهير الأهلي بضرورة الالتزام التام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة، وذلك لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بعراقة القلعة الحمراء.
ويُشار أيضاً إلى أنه تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها للملعب، من بينها الأجسام الصلبة والخشبية ومنها؛ ” الباور بانك” والحقائب إلى جانب اللافتات المسيئة.
كما تم الاتفاق مع هيئة سكك حديد مصر على تخصيص قطارين من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس، من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاباً وإياباً لتسهيل حضور الجماهير للمباراة.
كما أكدت إدارة الأهلي أن هناك العديد من المفاجآت والهدايا ستقدمها الشركة الراعية للمباراة للجماهير التي ستحضر المباراة
كما تم الاتفاق على عدم دخول أي من الإعلاميين أو الصحفيين، أو اللجنة المنظمة، إلا من خلال البطاقة المعتمدة من النادي ” i.d ”.