التخطي إلى المحتوى
هالة تطلب الخلع بعد 15 يوماً من الزواج.. “كان بيجيب ستات البيت وبيضربني علشان أرد عليهم في التليفون وخرجت من بيته على المستشفى”

تقدمت ربة منزل تدعى “هالة ط ج” 32 سنة، بطلب خلع إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، من زوجها الذي يعمل مهندسا بإحدى شركات البترول بعد 15 يوما من الزواج، حيث ادعت بأنه بخيل وعنيف وخائن.

 

وقالت الزوجة في طلب الخلع، أنها ارتكبت خطأ كبيرا عندما وافقت على الزواج بطريقة الصالونات، من شخص ليس بينها وبينه أي سابق معرفة، وأنها دفعت الثمن من صحتها وجسدها، بعد أن علمت بأنه مريض ويسلط بطشه ويديه على جسدها، مشيرة إلى أنها حاولت الصبر في أول أسبوع من الزواج، لدرجة أنها تركت له المنزل فجرا وهربت بملابس النوم، خوفا من أن يقتلها أثناء ضربه لها في إحدى نوبات العنف التي تصيبه بدون أي سبب.
 وتابعت الزوجة بأن زوجها كانت سلوكياته شاذة، حيث جلب فتاة من فتيات الليل معه للمنزل، وطلب منها أن تشاركهم أفعالهم الشاذة عقب زواجهم بعدة أيام، مما دفعها إلى ترك المنزل، ولكن أهلها ردوها إليه مرة أخرى خوفا من الفضيحة، لافتة إلى أن أهله عنفوه بشدة على هذه التصرفات، ولكنه لم يعبأ بكل هذا وزاد في أفعاله السيئة.
 وأضافت “هالة” أنه ظل يضربها طوال 8 ساعات، لكي يجبرها على الرد على تليفونات سيدات متزوجات، كانوا يحادثونه كل يوم، مؤكدة على أنها خرجت من بيته على المستشفى تاركة له كل شيئ.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.