شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد “أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا “

شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد “أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا “

حرص سيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الحالي ،  على التقاط عددا من الصور التذكارية اليوم مع عدد من أهالي حلايب، فى صباح اليوم الجمعة 29 ديسمبر،  وذلك قبل أداء صلاة الجمعة فى مسجد التوبة فى مدينة حلايب حيث كان يردد وهو يقوم باتخاذ الصور مع الأهالى  “أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا “ وكرر هذه العبارة أكثر من مرة كما سادت الفرحه على كل الاهالى سواء كبار او اطفال اثناء التقاط الصور وكلام وزير الأوقاف معهم.

والجدير بالذكر ان الدكتور مختار  قد رافقه اليوم في أداء صلاة الجمعة فى مسجد التوبة بحلايب كلا من .اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ومدير الأمن وقيادات وزارة الأوقاف في محافظة البحر الأحمر.

كما تم اليوم تصوير حلقة  برنامج صباح الخير يا مصر ليوم الجمعة فى مدينة حلايب والذى استضاف عدد من اهالى المدينه والمشايخ للوقوف على بعض المشاكل التي تواجههم هناك والتى قام المشايخ بعرضها والتي كان أهمها عدم وجود مستشفى لعلاج المرضى وطبيب مقيم .

شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد "أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا " 7 شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد "أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا " 8 شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد "أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا " 9 شاهد صور وزير الاوقاف مع اهالى حلايب اليوم  ويردد "أنا حابب الصور معاكم .. انتوا غالين علينا " 10