مصر فايف

سيدة مصرية تقتل زوجها طعنا بالسكين بسبب فرخة

سيدة مصرية تقتل زوجها بسبب فرخة

أمرت نيابة غرب القاهرة الكلية، بحبس سيدة مصرية أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها بـ 6 طعنات، بعد نشوب شجار بينهما بسبب مصروفات الطعام، وامرت بتشريح جثة المجني عليه تمهيدا للتصريح بالدفن حسب الأصول.

وفي تفاصيل الجريمة فقد أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، معترفة بقتل زوجها الذي يعمل سائق تكسي، وأن لديهما ابن وبنت في المرحلة الجامعية، وأضافت بأن زوجها مصاب بمرض البخل الشديد على بيته.

وحول تفاصيل الواقعة قالت المتهمة: ” إن زوجها ذهب لإيصال ابنتهما إلى الجامعة وعاد إلى المنزل، وفور وصوله نشب بينهما شجار بسبب شرائها دجاجة بـ100 جنيه، وأحضر سكينًا من المطبخ وهددها بها، وأثناء شجارهما وقعت السكينة من يده، فأخذتها ووجَّهت له طعنة نافذة بالظهر، وانهالت عليه بالطعنات، ثم هاتفت أشقاؤه وأبلغتهم بما حدث وطلبت منهم الحضور لنقله إلى مستشفى سيد جلال، وتوفي فور وصوله”.

وبالتحقيقات تبين أن المجني عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من ملابسه، خفية ودون علمه، واشترت بها “فرخة”، نشب على أثر ذلك مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة وقامت بنتيجتها المتهمة بطعن زوجها 6 طعنات نافذة توفي على إثرها فورا.