قتل أبن خالته ووضعه في الفريزر لمدة 9 أعوام والقدر يفضح أمره
قتل أبن خالته ووضعه في الفريزر لمدة 9 أعوام والقدر يفضح أمره

جريمة قتل بشعة تحدث في الإسكندرية بقسم شرطة المنتزة أول، حيث ان تلقت الشرطة اتصالآ مالكة لمنزل في احد المناطق، حيث ان البلاغ بشأن ان السكان قاموا بشكوى، بأن هناك رائحة كريهة تخرج من المحل التجاري الخاص بالسيدة التي قامت بالابلاغ.

و في الواقع ان هذا المنزل هو مستأجر منها من المتهم، و هذا منذ أكثر من 9 سنوات، حيث ان قامت النيابة بالتوجه الى مكان الحادث، ووجدت جثة رائحتها كريهة في فريزر موجود بالشقة، حيث ان الشقة فارغة ولا يوجد بها سوى فريزر به الجثة، و عندما تم القبض على المتهم قام بالاعتراف بما قام به من جريمة بشعة.

إعترافات المتهم

قام المتهم بالإعتراف بأنه قام بقتل ابن خالته، والجميع يعلم ان ابن خالته متغيب من فترة كبيرة عن المنزل، حيث ان هناك خلافات مادية و هي ان المجني عليه قام بالحصول على مبلغ مالي من المتهم و لن يرغب في رده، حيث ان المتهم قام باستدراجه الى الشقة التي اقيمت بها الجريمة.

بحجة ان سيتم التحدث بالخلافات الموجودة بينهم، و بالفعل قام المجني عليه بالذهاب مع المتهم،و قام بضربه حتى قام بخنقه، و لن يستطيع المجني عليه التخلص من الجثة، حيث انه قام بشراء الفريزر ووضع به المتهم، و لكن القدر اراد ان يكشف امره ببلاغ السكان بسبب الرائحة و هذا بعد مرور 9 سنوات.

و تم تحويل المتهم الى فضيلة المفتي لكي يتم تأييد حكم الاعدام عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.