مصر فايف ينشر رابط تسجيل استمارات الثانوية العامة.. و”التعليم”: فتح التسجيل السبت

مصر فايف ينشر رابط تسجيل استمارات الثانوية العامة.. و”التعليم”: فتح التسجيل السبت
استمارات الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن طلاب الثانوية العامة من حقهم تسجيل استماراتهم الالكترونية بداية من يوم السبت المقبل، وذلك على أن تكون الوزارة قد انتهت من الخطوات التي تسبق تسجيل الدخول على الموقع الالكتروني المخصص لذلك، وكذلك تسلم المدارس كلمات السر الخاصة بالطلاب والطالبات والتي تمكنهم من تسجيل الدخول.

وحرصًا من موقع مصر فايف على تقديم أفضل خدمة لطلاب وطالبات الثانوية العامة فإننا نقدم لكم رابط تسجيل استمارات الثانوية العامة، وعلى من يريد الدخول للموقع الضغط هنا، كما يمكنك الدخول على بوابة الثانوية العامة من هذا الرابط، وفيما يتعلق بالطلاب المقيدين على نظام المنازل فمن المقرر أن يستمر التسجيل حتى 29 من شهر مارس من العام الجديد 2018.

ومن المقرر أن يقوم الطلاب بتسجيل استماراتهم من خلال كود الطالب وكلمة السر بعدما يحصل عليهما من المدرسة، وكانت وزارة التربية والتعليم قد ذكرت أن فتح باب التسجيل سيبدأ من أمس الاربعاء إلا أنها تراجعت فيما بعد على أن يبدأ السبت المقبل بعد جاهزية الموقع بكافة الخطوات المطلوبة.

هذا وقد أهابت الإدارة العامة للامتحانات بضرورة تقديم مديري مدارس الثانوى العام الإرشاد والدعم الفني للطلاب حتى يتمكنوا من تسجيل الاستمارات الخاصة بهم بشكل صحيح.