وصفات منزلية لتصغير الشفايف

وصفات منزلية لتصغير الشفايف
وصفات منزلية لتصغير الشفايف

الشفاة أو كما يقولها المصريون ( الشفايف ) في اللغة العامية هي من أهم عناصر الجمال الاساسية في وجه الفتاة بشكل عام، وهناك الكثير من الفتيات يسعون لتكبيرها وابرازها ولكن هناك اخريات يريدونها صغيرة لذلك وصل لموقع ( مصر فايف ) مجموعة من الطلبات لمعرفة ما هي أفضل الوصفاة لتصغير الشفايف، واليكم بعض الوصفات للحصول علي شفاه مشرقة وجذابة وصغيرة كما تريدون.

1/ الوصفة الاولي من أجل تصغير الشفاة في البيت : خليط من زيت جوز الهند وزيت الخروع يتم مزجهم سويا ويتم دهن الشفاه يوميا صباحا ومساءا.

2/الوصفة الثانية لتصغير الشفايف في المنزل : ملعقة زنجبيل بودر ونصف ملعقة من زيت المشمش وزيت القرفة ويمزجوا سويا بملعقة من الماء وتدهن بها الشفاه وتترك لمدة نص ساعة.

3- الوصفة الثالثة من أجل تصغير الشفايف بطريقة سحرية جميلة في المنزل: ويمكن اللجوء للمكياج كحل سريع لتصغير الشفاه عن طريق وضع كريم الاساس في كل الجوانب قبل استعمال قلم الشفاه وعند الرسم قومي بالتحديد علي خط اقل من الحجم الطبيعي للشفاه ولا تتركي مساحة كبيرة حتي لا تبدو الشفاه غير طبيعية.

كذلك لا تستخدمي لون شفاه فاتح او فضي او ذهبي حتي لا تبدو الشفاه كبيرة بل استخدمي الالوان الغامقة، كذلك فعند التحديد بالقلم استخدمي في الجزء العلوي من الشفاه درجة او درجتين افتح من الجزء الاسفل ولكن من نفس اللون.