التخطي إلى المحتوى
الدولار الأمريكي يصعد على حساب الجنيه بالسوق السوداء وعدد من البنوك.. الورقة الخضراء تُلامس حاجز الـ 18 جنيهاً

شهدت التعاملات المصرفية المصرية اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر، تحركات جديدة في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالسوق السوداء، وعدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي الرسمي، اتجهت في أغلبها نحو الارتفاع على حساب الجنيه المصري، نتيجة زيادة في معدلات الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين.

ارتفاع سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك

ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء خلال التعاملات الصباحية اليوم، بالسوق السوداء على حساب الجنيه المصري قرشين، ليسجل سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي بالتعاملات الموازية، 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع، ليلامس حاجز الـ 18 جنيه.

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري قرشين، في تعاملات بنك قناة السويس وبنك كريدي أجريكول مصر، ليسجل 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين أيضا في تعاملات بنك القاهرة، ولكنه سجل 17.77 جنيه للشراء و17.87 جنيه للبيع.

أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية بتعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

الدولار الأمريكي يصعد على حساب الجنيه بالسوق السوداء وعدد من البنوك.. الورقة الخضراء تُلامس حاجز الـ 18 جنيهاً 1الدولار الأمريكي يصعد على حساب الجنيه بالسوق السوداء وعدد من البنوك.. الورقة الخضراء تُلامس حاجز الـ 18 جنيهاً 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.