بالصور أبناء الجالية المصرية يقومون بموقف مشرف مع توتي أيمل فى الامارات

بالصور أبناء الجالية المصرية يقومون بموقف مشرف مع توتي أيمل فى الامارات

المصري دائمًا يُعرف بأنه رجل الأزمات الصعبة، والمواقف الصعبة، وبالأخص في الغربة، فكثرت المواقف التي يتحدث فيها العالم عن الرجل المصري، وها هو الرجل المصري تتجلى مواقفه مع السيدة المصرية توتي أيمل المريضة بالسرطان، والمقيمة في دولة الإمارات بمفردها، والتي تم تحديد موعدًا لإجراء عملية جراحية صعبة لها خلال ساعات قليلة.

بالصور أبناء الجالية المصرية يقومون بموقف مشرف مع توتي أيمل فى الامارات 7

موقف المصريين مع المصرية توتي أيمل

كتبت توتي أيمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تُفيد بأنها سوف تجري جراحة عاجلة لأنها مصابة بمرض السرطان وتعيش بمفردها، وأكدت أنها داخل مستشفى الشارقة، وبعد انتشار هذه التوتية وتداولها بين المصريين في أكثر من جهة على موقع تويتر، ذهب الكثير من المصريين المقيمين في الإمارات إلى مستشفى الشارق للوقوف بجانب توتي أيمل في أزمتها، وتخفيف الأعباء عنها.

رأي المدونيين العرب بعد هذا الموقف المشرف

بعد أن انتشرت الكثير من الصور أثناء زيارة الجاليات المصرية والأسر المصرية لتوتي أيمل في المستشفى كتب الكثير من المدونيين الكثير من التغريدات التي تشكر الجاليات المصرية عن هذا الموقف العظيم المشرف.

فها هي السيدة المصرية سوسن شهاب تدون تويتة على موقع التواصل تويتر تؤكد فيها على أن توتي أيمل بالفعل مريضة بمرض السرطان وتعيش بمفردها في الإمارات، وأكدت على أنها ستنتقل للعلاج في مستشفى بمدينة العين.

وأكدت سوسن شهاب أنها بعد أن قامت بنشر حالة توتي أيمل ذهبت إليها وأسرتها في المستشفى التي تتلقى بها العلاج، ولكنها تفاجئت بوجود عدد هائل من المصريين هناك لمشاركتها أزمتها، وظل العديد من المصريين يتوافدون على المستشفى حتى أصبحت الغرفة التي تسكنها توتي لا تسع المزيد من الناس، وذلك حتى انتهت موعد الزيارة في الساعة التاسعة مساءً.

وهناك العديد من الشباب أكدوا على أنهم سوف يقومون بإنهاء الأوراق اللازمة لنقلها إلى مستشفى العين.

 

بالصور أبناء الجالية المصرية يقومون بموقف مشرف مع توتي أيمل فى الامارات 8بالصور أبناء الجالية المصرية يقومون بموقف مشرف مع توتي أيمل فى الامارات 9