التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصدر يكشف عن تفاصيل أضخم مسابقة للتعيينات الحكومية الشهر المقبل وطريقة اختبارات جديدة من خلال شاشة إلكترونية وكاميرات مراقبة

أعلن مصدر مطلع بمجلس الوزراء المصري، عن أن الحكومة تستعد للإعلان عن أضخم مسابقة للتعيين في الوزارات خلال شهر يناير المقبل، مضيفا أن فرص التعيين من خلال هذه المسابقة ربما تتجاوز الـ 100 ألف وظيفة، لتكون هي الأضخم، ليتم البدء فيها عقب انتهاء وزارات الحكومة والهيئات التابعة لها، من تسليم احتياجاتها إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه سيتم الإعلان خلال أيام عن احتياجات الجهاز الإداري للدولة للوظائف المطلوبة، من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية وبنك الأسئلة، مشيرا إلى أنه جاري تجهيز المقرات التي سيؤدي بها المتقدمين للعمل الاختبارات اللازمة للتعيين.

كما أوضح المصدر، أنه على المتقدمين للوظائف الحكومية، التوجه إلى فرع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع له نطاقه الجغرافي، لافتا إلى أنه تم تحديد 14 فرعا للجهاز على مستوى الجمهورية لراغبي التقدم لشَغل الوظائف.

وكشف المصدر عن أنه لن يكون هناك أي أوراق في الاختبارات، مؤكدا على أنها ستكون إلكترونية من خلال شاشة، ووحدة خاصة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية، والكاميرات لمراقبة أي أعمال غش من الممكن أن تحدث.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.