التخطي إلى المحتوى
ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار على حساب الجنيه ببنك القاهرة.. ننشر سعر البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك

شهدت التعاملات المصرفية اليوم الثلاثاء، الموافق السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري ببنك القاهرة، نتيجة زيادة معدلات الطلب على الورقة الخضراء من رجال الأعمال والمستثمرين، حيث ارتفع سعر صرف بيع وشراء العملة الأمريكية بتعاملاته 4 قروش دفعة واحدة، ليسجل 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع.

ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار على حساب الجنيه ببنك القاهرة.. ننشر سعر البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 1

كما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم، 17.69 جنيه للشراء و17.79 جنيه للبيع، في تعاملات بنك التنمية والائتمان الزراعي، والبنك الأهلي المصري، و17.75 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، في تعاملات البنك المركزي المصري، و17.77 جنيه للشراء و17.87 جنيه للبيع، في تعاملات بنك التعمير والإسكان، و17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع، في تعاملات البنك المصري الخليجي، و17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع، في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، ومصرف أبو ظبي الإسلامي.

جدول أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء اليوم بأكثر من 20 بنك محلي

ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار على حساب الجنيه ببنك القاهرة.. ننشر سعر البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 2ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار على حساب الجنيه ببنك القاهرة.. ننشر سعر البيع والشراء بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك 3

سعر الدولار اليوم بتعاملات السوق السوداء

أكد متعامل في السوق الموازي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في السوق السوداء، لم تشهد أي تحركات جديدة خلال تعاملات اليوم، سواء بالارتفاع أو الهبوط، ليسجل سعر الصرف مقابل الجنيه المصري، 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.