إنتحار شاب قفزا من الطابق الخامس لفشله في العثور على فرصة عمل لمساعدة والديه

إنتحار شاب قفزا من الطابق الخامس لفشله في العثور على فرصة عمل لمساعدة والديه

لفشله في العثور على فرصة عمل ومساعدة والديه في الظروف المعيشية الصعبة، أقدم شاب يبلغ من العمر 26 عاما خالص على بكالريوس تجارة على الإنتحار والتخلص من حياته بإلقاء نفسه من شرفة منزله في الطابق الخامس في منطقة مصر الجديدة، وذلك لفشله في العثور على فرصة عمل.

أكدت التحريات التي قام بها رجال المباحث في القاهرة أن الشاب أصيب بحالة إكتئاب دفعته للإنتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته بالطابق الخامس ليلقى حتفه في الحال، وأضافت التحريات أن الشاب كان يمر بحالة نفسية سيئة للغاية لفشله في العثور على فرصة عمل، ليتمكن من مساعدة والديه فقرر التخلص من حياته.

إنتحار شاب من الطابق الخامس لفشله في العثور على فرصة عمل ومساعدة والديه.

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالي يفيد إنتحار شاب يبلغ من العمر ” 26 عاما” قفزا من الطابق الخامس من شرفة شقته، ولم تنجح محاولات إنقاذه.

بسؤال والدة المجني عليه أقرت أن نجلها كان يمر بحالة نفسية سيئة للغاية لفشله في الحصول على فرصة عمل ومساعدتها وزوجها، وأشارت إلى أن إبنها يوم الحادث أغلق باب غرفته، وبعدها سمعت صوت إرتطام على الأرض، وأنها أسرعت إلى الشرفة لترى نجلها جثة هامدة ملقاة على الأرض، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصريح بدفن الجثة.