مصر فايف

عروس مصرية وشقيقها تشنق زوجها في شهر العسل

عروس تشنق عريسها في شهر العسل

تجردت من انسانيتها وقررت إنهاء حياة زوجها وهي ما زالت عروس في شهر العسل، لمجرد انها لا ترغب في استكمال حياتها الزوجية معه بسبب زواجها منه خلافا لإرادتها ودون رغبة منها، فأقدمت على شنقه بمساعدة شقيقها.

وفي تفاصيل الحادثة حيث تلقى مدير أمن محافظة الشرقية، مساعد وزير الداخلية، اللواء سامح الكيلاني، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يتضمن ورود بلاغ إليه عن عثور أهالي عزبة دعبس في قرية وادي الملاك الواقعة في دائرة المركز، على جثة شاب ويدعى ” “محمد . و . ش”،  يبلغ من العمر 25 سنة، عاطل عن العمل، مشنوقا على سريره داخل غرفة نوم منزله.

توجهت أفراد من قوى الامن وفريق البحث الجنائي إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابساتها، وبالبحث والتحقيق تبين وجود شبهة جرمية بوفاة الشاب، وتتكشف الحقيقة ليظهر أن وراء الحادثة عروسه وتدعى “بشاير . س . ز ” 23 عاما وشقيقها “22 عاما”، والجميع من نفس القرية، وأن سبب ارتكاب الجريمة عدم رغبة العروس بإكمال حياتها مع عريسها، حيث كان زواجها منه دون إرادة منها منذ البداية.

تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط الزوجة وشقيقها بعد إعداد الأكمنة اللازمة، وتم التحفظ عليهما وجرى تنظيم المحضر الرسمي حسب الأصول، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.