ارتفاع جديد للدولار على حساب الجنيه.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة

ارتفاع جديد للدولار على حساب الجنيه.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الإثنين، الموافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري، ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية الخاضعة للإشراف المباشر من البنك المركزي المصري، حيث ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء قرش صاغ في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، نتيجة تزايد طفيف في معدلات الطلب، ليسجل 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع.

كما سجل سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع أيضا، في تعاملات بنك بلوم مصر، وبنك المشرق، والبنك المصري لتنمية الصادرات، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، وبنك كريدي أجريكول مصر، وبنك البركة مصر، وبنك المصرف المتحد، والبنك التجاري الدولي، وبنك قناة السويس، وبنك الإسكندرية، والبنك الأهلي الكويتي “بيريوس”.

جدول أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء اليوم بأكثر من 20 بنك

ارتفاع جديد للدولار على حساب الجنيه.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة 7ارتفاع جديد للدولار على حساب الجنيه.. تعرف على أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء والبنوك وشركات الصرافة 8

سعر الدولار اليوم بشركات الصرافة والسوق السوداء

صرح سكرتير شعبة الصرافة بالغرف التجارية “علي الحريري”، بأن متوسط سعر الدولار الأمريكي بشركات الصرافة اليوم، سجل 17.80 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع، بينما أكد متعامل في السوق الموازي، على أن سعر بيع وشراء الورقة الخضراء سجل في تعاملات السوق السوداء، 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع.