التفاصيل الكاملة لجريمة مدينة نصر: قتل صديقه 28 طعنة دفاعا عن الشرف

التفاصيل الكاملة لجريمة مدينة نصر: قتل صديقه 28 طعنة دفاعا عن الشرف

دفاعا عن الشرف وغسل عاره بيده قام صديق بطعن صديقه 28 طعنة بإستخدام سلارح أبيض ” سكين”  لينهي حياته في الحال، بعد أن طلب منه المبيت معه في غرفته، ليسدد له كل تلك الطعنات أثناء إستغراقه في النوم ولم يتركه سوى جثة هامدة ليغسل عاره بيده.

تفاصيل تلك الواقعة تبدأ عندما تلقي رجال مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من الأهالي يفيد مقتل ” علي ع ع” يبلغ من العمر 26 عاما بائع مقيم في غرفة أعلى عقار في شارع الضغط العالي.

ينهي حياة صديقه ويغسل عاره ب28 طعنة قاتلة في مدينة نصر.

تمكن فريق البحث المكلف بالتحري عن تلك الواقعة إلى التوصل إلى  الجاني وتفاصيل الجريمة، ومفادها أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية مع شقيقة صديقه ” س ر أ” 28 عاما عامل، وان الأخير عندما علم بتلك العلاقة الآثمة قرر التخلص من المجني عليه وغسل عاره بيده، وعقد العزم على التخلص منه ثأرا لشرفه، فقام بإصطحاب المجني عليه إلى الغرفة محل الواقعة وحال إستغراق المجني عليه في النوم قام بتسديد 28 طعنة له أثناء نومه ليلقى مصرعه في الحال، وعندما تأكد من مصرعه فر هاربا.

في سبيل إبعاد الشبهة عنه ترك المنطقة لمدة عشرة أيام والعمل واٌقامة في أحد المواقع الإنشائية بدائرة قسم شؤطة القطامية، تم إلقاء اتلقبض على المتهم وإعترف تفصيليا بإرتكابه تلك الجريمة وأنه قام بذلك دفاعا عن الشرف، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيق.