التخطي إلى المحتوى
جريمة بشعة تهز المنصورة : بعد شهر واحد من الزواج عريس يضرب زوجته حتى الموت طالبته بالنزول للعمل

شهدت مدينة المنصورة جريمة قتل بشعة بعد أن قام زوج بإنهاء حياة عروسه التي لم يمض على زواجهما سوى شهر واحد، بعد أن طالبته بالنزول للعمل لعدم وجود أموال بالمنزل، ليتعدى عليها بالضرب المبرح ولم يتركها سوى جثة هامدة.

تلقى اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ من مأمور قسم شرطة المنصورة بسماع صوت إستغاثة من أحد الشقق السكنية في شارع الترعة التابعة لدائرة القسم.

عريس يقتل زوجته بعد شهر واحد من الزواج لمطالبتها النزول للعمل في المنصورة.

إنتقل على الفور الرائد  حمدي الطنبولي رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتبين من التحريات الأولية قيام زوج بقتل زوجته، بعد أن نشبت مشادة بين الزوج وعروسه بسبب مطالبته إياه بالنزول للعمل لعدم وجود أموال بالمنزل، لتطور المشادة بين الطرفين يقوم على إثرها الزوج بالتعدي بالضرب المبرح على زوجته ولم يتركها إلا جثة هامدة.

كشفت تحريات المباحث أن الزوجة والتي تدعى ” لوتشيا ا ش” وتبلغ من العمر 23 عاما من محافظة بورسعيد متزوجة منذ شهر واحد فقط، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن الجثة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات