التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يمنع أي لاعب معار من اللعب ضد الزمالك طوال فترة إعارته

يستعد نادي الزمالك خلال الفترة القادمة للاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب خلال الفترة الماضية والذي يؤهلهم للاستمرار مع الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم، وأيضاً لاتاحة الفرصة لضخ دماء جديدة في الفريق الأول لكرة القدم حتى يستعيد المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم بعد فقد عدد كبير من النقاط خلال الدور الأول.

من جانبه أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رغبة المدير الفني نيبوشا في التخلي عن سبعة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية، وأن النادي سوف يعرض عدد منهم للإعارة خلال الفترة القادمة، وأن أي لاعب معار من الزمالك لن يتمكن من اللعب ضد فريقه السابق بموجب بند ملزم في عقد الإعارة.

يأتي أوباما على رأس الراحلين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وستكون وجهته إلى نادي الاتحاد مرة أخرى حسب تصريحات مرتضى الذي وافق على إعارته إلى النادي السكندري، بناء على طلب من محمد مصيلحي رئيس النادي.

كما أكد منصور أن الزمالك سوف يتعاقد مع ظهير أيمن أفضل من حسين الشحات الذي أبدي رغبته في الذهاب للنادي الأهلي، بالإضافة إلى تدعيم خطى الوسط والهجوم بصفقتين جديدتين خلال الفترة القادمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات