مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 10/4/2014

مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 10/4/2014
الدوري المصري

مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 10/4/2014

نعرض عليكم أهم المباريات التي تكون في الدوري المصري ليوم الخميس كذلك مع المواعيد لها والقنوات التي سوف تنقل تلك المباريات .

مباراة النادي الاهلي ونادي الرجاء

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر علي استاد القاهرة الدولي، ويحتل الاهلي 23 نقطة بينما الرجاء 11 نقطة، و التقي الاهلي مع الرجاء في الاسبوع الخامس وانتهت المباراة بفوز الاهلي 3/0.

القنوات الناقلة للمباراة

 قناة الاهلى / النيل للرياضة / قناة النهار / قناة السى بى سى 2 / وقناة البلد.

مباراة غزل المحلة و المقاولون العرب

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر علي استاد غزل المحلة، يحتل غزل المحلة 15 نقطة بينما المقاولون العرب 22 نقطة، و التقي غزل المحلة مع المقاولون في الاسبوع الخامس وانتهت المباراة بفوز المقاولون العرب 4/0.

مباراة الانتاج الحربي والداخلية

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر علي استاد السلام، يحتل الانتاج الحربي 10 نقط بينما الداخلية 14 نقطة، و التقي الانتاج الحربي مع الداخلية في الاسبوع الخامس وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

مباراة مصر المقاصة و سموحة

 تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر علي استاد الدفاع الجوي، يحتل مصر المقاصة 19 نقطة بينما سموحة 26 نقطة، والتقي مصر المقاصة و سموحة في الاسبوع الخامس وانتهت المباراة بفوز سموحة 2/1.

مباراة الجونة وانبي

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر علي استاد الجونة، يحتل الجونة 15 نقطة بينما انبي 13 نقطة ، والتقي الجونة مع انبي في الاسبوع الخامس وانتهت المباراة بفوز انبي 1/0.