التخطي إلى المحتوى
جنون الشباب.. طالب يستعين بشخصين لخطف حبيبته ويطلب فدية 200 ألف جنيه من أهلها بالغربية
خطف - آرشيفية

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الغربية اللواء “طارق حسونة”، إخطارا من نائبه لقطاع البحث الجنائي اللواء “أيمن لقية”، يفيد بورود بلاغ إلى قسم أول شرطة طنطا، من “مصطفى إبراهيم” موظف، باختطاف ابنته “أمينة مصطفى” 20 عاما طالبة، وتلقيه مكالمة هاتفية من خاطفيها لطلب فدية قدرها 200 ألف جنيه لإطلاق سراحها.

وعلى الفور أصدر مدير أمن الغربية أوامره بتشكيل فريق من رجال المباحث، لكشف غموض الواقعة والتوصل لخاطفي الفتاة، حيث تبين من خلال التحقيقات والتحريات، أن المجني عليها كانت بصحبة زميلها في كلية الحقوق جامعة طنطا، ويدعى “حسن م” قبل تغيبها.

وبسؤال زميل المجني عليها ادعى أن شخصين قاما باختطافها بعد أن تركته، ولكن التحريات أثبتت عدم صحة روايته، حيث اعترف عقب مواجهته بأنه يرتبط بعلاقة عاطفية مع زميلته المتغيبة، وأنه كان على علم بأن لها “خال” مقيم في هولندا ومتيسر الحال، فدبر عملية خطفها لإجبار أهلها على دفع الفدية.

وأضاف المتهم، أنه اتفق مع شخصين على استدراج الفتاة إلى مكان الواقعة والقيام باختطافها، وهم “نور الدين م” طالب و”أحمد ع” حاصل على دبلوم صنايع.

وعقب تضييق الخناق الأمني على الجناة، تركا المجني عليها في الشارع وهي مكبلة الأيدي، بعد أن قاما بالاستيلاء على هاتفها المحمول وخاتمها الذهبي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.