جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد أنتهاء مباريات اليوم

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد أنتهاء مباريات اليوم

أقيمت اليوم السبت ثلاث مباريات في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام المصري ، حيث تقابل اليوم فريق الاسماعيلي مع فريق المقاصة ، وفريق الداخلية مع طنطا ، وفريق الرجاء مع النصر.

وجاءت نتائج المباريات الثلاث كالتالي :-

فاز فريق الاسماعيلي على فريق المقاصة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد فقط لفريق المقاصة ، بينما إستطاع فريق الداخلية الفوز على فريق طنطا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لفريق طنطا ، في حين تعادل فريق الرجاء مع فريق النصر بدون أهداف.

وبهذا الفوز الكبير للنادي الاسماعيلي ، والذي أستطاع به الحفاظ على ترتيبه في المركز الأول لمسابقة الدوري العام برصيد 34 نقطة ، في حيث جاء النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبهذا يكون الفارق بين فريق الاسماعيلي والذي يشغل قمة الدوري وفريق الاهلي نحو 5 نقاط ، بينما يحتل فريق المصري المركز الثالث برصيد 27 نقطة ، ثم فريق إنبي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة ، ثم نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعد أنتهاء مباريات اليوم 7تحديث اليوم 25 ديسمبر 2017:-

فقد النادي الأهلي أغلي نقطتين اليوم وفشل في تخطي فريق وادي دجلة ، حيث أنتهت مباراة الأهلي ووادي دجلة منذ قليل بنتيجة هدف لكل منهما ، وأرتفع رصيد الأهلي ل 30 نقطة ليظل محتفظاً بالمركز الثاني بعد فريق الاسماعيلي الذي يعتلي قمة الدوري ، كذلك أرتفع رصيد وادي دجلة ل 15 نقطة