التخطي إلى المحتوى
الحبس و الغرامة عقوبة الدكتورة “هبة قطب” لإصابتها كهربائي سيارات في الدقي
هبة قطب

أصدرت اليوم محكمة جنح العجوزة حكمها برئاسة السيد المستشار سليم سليم، بعقوبة الدكتورة “هبة قطب” الإستشاري في الطب الجنسي و العلاقات الأسرية بكلا من الحبس لمدة 30 يوم، و كفالة مبلغ يقدر بـ 10 آلاف جنيه مصري، والغرامة مبلغ مماثل لمبلغ الكفالة  كتعويض مدني في قضية وجهت لها فيها إصابة كهربائي سيارات بالخطأ.

الحبس و الغرامة عقوبة الدكتورة “هبة قطب” لإصابتها كهربائي سيارات في الدقي

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت عن تقدم ميكانيكي سيارات ببلاغ إلى قسمشرطة العجوزة يتهم فيه الدكتور “هبة قطب ” استشاري الطب الجنسي و العلاقات الأسرية، بمرورها بسيارته فوق قدمه، مما نتج عنه تهتك في الأربطة بالقدم، وقدم ما يؤكد كلامه بالتقارير الطبية، وذلك في أثناء تواجده أسفل أحد السيارات حيث كان يقوم بإصلاحها.

حبس الدكتورة هبة قطب شهر وغرامة 10 ألف جنية 

من هي الدكتورة “هبة قطب” استشاري الطب الجنسي و العلاقات الأسرية ؟

ولدت الدكتورة هبة قطب في 19 سبتمبر عام 1967م، وهي أستاذة في الطب الشرعي في جامعة القاهرة وقد حصلت الدكتورة هبة على الدكتوراة في  تخصص “العلوم الجنسية في الإسلام”.

هبة قطب
هبة قطب

وقد حققت الدكتورة هبة قطب شهرة كبيرة كمتخصصة في مجال الطب الجنسي، و الإستشارات الجنسية من الناحية الإسلامية، كما عملت في القنوات الفضائية حيث قدمت برنامج في قناة المحور ” كلام كبير”، وقدمت حلقات مع الدكتور عمرو الليثي في برنامجه “بوضوح” على قناة الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.