مصر فايف

قرار عاجل ومفاجئ من شركة «ڤودافون» بوقف جميع أنشطتها الإعلانية في مصر.. وتعبر عن صدمتها من القرار الصادر ضدها

طريقة الاشتراك في انظمة كنترول فليكس من فودافون

في أول رد فعل لها على قرار المجلس الأعلى للإعلام، قررت شركة “ڤودافون مصر”، إيقاف كل حملاتها الإعلانية في كل وسائل الإعلام والقنوات، وذلك لحين إستيضاح الأمور مع الجهات المعنية، بعد قرار المجلس المفاجئ بإيقاف عرض إعلان “أبلة فاهيتا” للشركة.

وأوضحت الشركة الأكبر في مجال اتصالات المحمول في مصر من حيث عدد العملاء، إلا أنها وبالرغم من الجلوس مع المجلس قبل أيام، والاتفاق على تعديل في محتوى الإعلان المثير للجدل، إلا أن الشركة فوجئت بقرار وقف اعلان “أبلة فاهيتا”.

نص بيان شركة فودافون

في ضوء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف إذاعة إعلان ڤودافون الأخير مع (أبلة فاهيتا)، تؤكد شركة فودافون مصر على احترامها الكامل للمشاهد المصري وللذوق والقيم العامة للمجتمع ولكافة الجهات الحكومية المسئولة العاملة على تنظيم العمل والمحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر بشكل يتماشى مع الأخلاقيات العامة».

وتابعت: «وتقديرًا من ڤودافون لعملائها والمواطن المصري بصفة خاصة، عقدت الشركة اجتماعًا مع جهاز حماية المستهلك وتم الاتفاق على تعديل في الإعلان، وتم عرض شكل جديد لإعلان أبلة فاهيتا».

وأردفت: «ثم فوجئت شركة ڤودافون مصر بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف إذاعة الإعلان، حيث لم يتم إبلاغ الشركة بالقرار بصورة رسمية ولم تنعقد جلسة استماع لها قبل اتخاذ القرار، على الرغم من تنفيذ طلب جهاز حماية المستهلك، وكانت ڤودافون مصر تأمل أن يتم التواصل مع الشركة مُسبقًا، قبل إتخاذ القرار، وتؤكد الشركة على اهتمامها الدائم بعملائها وحرصها على إرضائهم على أكمل وجه وتقديم خدمات جديدة ومتميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.