صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت

أقدم صحفي كويتي، يدعى «مبارك البغيلي»، على التطاول وتوجيه الإهانات للشعب المصري، بمجموعة من التغريدات على حسابه، على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، مطالبًا بترحيل جميع العمالة المصرية العاملة بالكويت، ووقف جلبها من مصر، وفرض رسوم شهرية على أي كويتي يكفل ايا من العمالة المصرية التي بلغت 750 الف مصري، بعضهم بلا عمل على حد قوله .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 7

 

واضاف البغيلي، أنه يتمنى فرض رسوم على سيارات الوافدين ولا سيما المصريين، ردًا على تحصيل السلطات المصرية لرسوم 500 جنيه كل ستة شهور أثناء تواجدهم في مصر .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 8
وتابع الصحفي الكويتي، : “أتمنى الاستغناء عن العمالة المصرية في وزارات دولتنا وتوظيف أبنائنا الكويتين من الذين يبحثون عن العمل، وليس من حق المصري أو غيره مزاحمة ابناء الكويت في وطنهم والاستيلاء على حقوقهم المشروعة، والتي منها الوظائف الحكومية .. حان وقت التكويت ” .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 9
وهاجم البغيلي، المنتجات المصرية، مشيرًا إلى الأسماك المصرية، ومحرضًا الشعب الكويتي على مقاطعة كل المنتجات المصرية بقوله : ” حفاظا على سلامة أرواحكم، إبتعدوا عن منتجات المصريين ” .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 10وحرص الصحفي، على السخرية من الشعب المصري، مستغلًا الخلاف القائم بين مصر وقطر، معبرًا عن ذلك بعبارات ناقده للسياسات المصرية .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 11

وتعمد الصحفي في توجيه إساءة مباشرة للشعب المصري، مشيرًا إلى عدد الراقصات والملاهي الليلية في مصر، ساخرًا من الجهة التي منحت الراقصة فيفي عبد لقب الأم المثالية .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 12

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 13
وتابع بنشر مجموعة من التغريدات، التي ليس لها هدف سوى التطاول على الشعب والحكومة المصرية، بعبارات ناقدة وساخرة، لم يراعي فيها علاقة الأخوة التي تربط الشعب المصري والكويتي، من وحدة اللغة والعرف والمصير .

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 14

صحفي كويتي يتطاول على الشعب المصري ويطالب بطردهم من الكويت 15

واقرأ معنا :

«صفاء الهاشم» عادت من جديد بتصريحات تصدم المقيمين بالكويت

صفاء الهاشم | المقيمون أكلوا الأخضر واليابس بالكويت

صفاء الهاشم | المصريون يأكلون الأرانب بالكويت ، اين الحكومة ؟