موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة “كلاسيكو الأرض” في الجولة الـ 17 من الدوري الأسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة “كلاسيكو الأرض” في الجولة الـ 17 من الدوري الأسباني والتشكيل المتوقع
مباراة ريال مدريد وبرشلونة،مباراة الكلاسيكو،موعد مباراة برشلونة،الليجا الأسباني،موعد مباراة ريال مدريد،التشكيل المتوقع،القنوات الناقلة

يبحث الآن كل عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، والمقرر إقامتها خلال ساعات من الآن، حيث من المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري الأسباني غدا السبت الموافق 23 ديسمبر على ملعب سانتياجو برنابيو، ومن خلال هذا الموضوع رصدنا لكم القنوات الناقلة لمباراة الريال والبرسا ، وكذلك التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة الغد.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

خلال المباراة سيسعى الفريق الملكي ريال مدريد للفوز باللقاء من أجل تقليص فارق النقاط الكبير بينهما، أما فريق البرسا فيسعى أيضا لاقتناص الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في صدارة الليجا الأسباني، حيث أن برشلونة على قمة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، ليبقى له مباراة مؤجلة من الجولة 16.

تصريحات زيدان وفالفيري عن مباراة الكلاسيكو 2017

صرح المدير الفني للريال زين الدين زيدان ، أن فريقه مستعد للقاء الكلاسيكو الذي يعد الأصعب دائما ولكن من المحبب المشاركة فيها، كما قال:”الأمر عائد لنا لإنهاء السنة بشكل طيب قبل العطلة”.

أما فالفيردي، مدرب برشلونة، فيرى أن المباراة ستكون صعبة على فريقه نظرا لأنه سيواجه منافسا قويا لديه الكثير من الأسلحة للفوز، ولعل من أبرز تلك الأسلحة “الهجمات المرتدة السريعة”، مشيرا إلى أن تلك المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لفريقه ولا بديل عن الفوز، حيث قال” إذا لم ننتصر فيها، فهذا يعني أن الريال سيقترب منا أكثر في سلم الترتيب، وأن صدارتنا ستصبح مهددة”.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة الكلاسيكو غدا

نافاس – مارسيلو – راموس – فاران – كارفاخال – كروس – كاسيميرو – مودريتش – رونالدو – بنزيمه – بايل.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة الكلاسيكو غدا

تير شتيغن – ألبا – فيرمايلين – بيكيه – سيميدو – بوسكيتس – باولينيو – راكيتيتش – إنييستا – سواريز – ميسي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا

أما عن توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا “الكلاسيكو الأسباني” ، فسيكون غدا السبت، في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة غدا

تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة على قناتي beIN SPORTS HD 1، 3، وبتعليق: عصام الشوالي من الملعب / خالد الحدي bein HD1 علي محمد علي bein HD3.