إخلاء سبيل الوافد المصري بالكويت المعتدى عليه وحيد الرفاعي و5 تهم تواجه المواطن الكويتي منها الشروع بالقتل

إخلاء سبيل الوافد المصري بالكويت المعتدى عليه وحيد الرفاعي و5 تهم تواجه المواطن الكويتي منها الشروع بالقتل
إخلاء سبيل الوافد المصري بالكويت وحيد رفاعي

قررت النيابة العامة في دولة الكويت أمس الخميس إخلاء سبيل الوافد المصري وحيد رفاعي الذي كان تعرض للضرب المبرح لدرجة الإغماء على يد مواطن كويتي في وقت سابق من الشهر الجاري في أحد أسواق الشويخ الصناعية بالكويت.

حيث كانت النيابة قد أوقفت الوافد المصري وحيد بعد اتهامه من قبل المواطن الكويتي بأنه هو البادئ بالضرب، وبأن “وحيد” بدأ بشتمه ثم اعتدى عليه بآلة حادة تركت آثارها في رأسه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الأنباء الكويتية أقر وحيد بضربه المواطن الكويتي ولكن في معرض الدفاع عن النفس، وبعد تعرضه للكمة قوية من المتهم الكويتي مما دفعه لضربه بطفاية بلاستيك كالتي توضع في المركبات بعد أن التقطها من على الطاولة، وأشار إلى أنه تعرض للضرب المبرح حتى أغمي عليه، ولم يحدد فيما إذا كان الكويتي كان يقصد قتله أم لا.

وقال مصدر: أن وكيل النيابة “عاين المحل والعصا الخشبية والبطارية والطفاية التي استخدمت في المشاجرة، وعرضها على وحيد فأقر بها”.

ومن جهة أخرى يواجه المواطن الكويتي المعتدي على الوافد المصري وحيد 5 تهم وجهتها له النيابة العامة قبل يومين وهي الشروع بالقتل والسب في مكان عام، وإتلاف المحل عمدًا، وإساءة استخدام الهاتف والسب والقذف بالمخالفة لقانون الجرائم الإلكترونية على خلفية قيامه بالتصوير لاحقًا.

وكان المتهم الكويتي ذكر بحسب المصادر أنه لم يكن لديه نية قتل الوافد المصري، وكان في حالة دفاع عن النفس، مشيرا إلى أنه اعتدى على المصري بالضرب بعد تلقيه ضربة   قوية على الرأس جعلت دماءه تسيل، وأضاف: أنه “لو أراد قتله لالتقط آلة حادة كسكين أو غيرها بدلًا من ضربه بيديه ورجليه والعصا الخشبية”.

إقرأ أيضا : الوافد المصري وحيد رفاعي  من معتدى عليه إلى متهم بجريمة الشروع بالقتل