مفاجأة.. “رمضان صبحي” ليس المصري الوحيد ضمن صفوف ستوك سيتي

مفاجأة.. “رمضان صبحي” ليس المصري الوحيد ضمن صفوف ستوك سيتي
رمضان صبحي

يعتقد الكثيرون بأن “رمضان صبحي” هو اللاعب الوحيد الذي يحمل “جواز سفر” مصري ضمن صفوف نادي ستوك سيتي، والذي ينافس ضمن الدرجة الممتازة في انجلترا “البريميرليج”، ولكن الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حملت أخبار تؤكد بأن صبحي لن يصبح وحيد في ستوك بعد اليوم، وذلك بعدما نجحت اللاعبة المصرية “سارة عصام” في خطف أنظار الفريق الإنجليزي والذي أعلن رسميًا اليوم توقيعه مع اللاعبة.

انضمام “سارة عصام” إلى صفوف ستوك سيتي، جعلها تدخل التاريخ من أواسع الأبواب، حيث أصبحت لاعبة نادي وادي دجلة السابقة هي أول لاعبة مصرية تنضم إلى صفوف نادي إنجليزي ينافس في بطولة البريميرليج.

ويذكر، أن “سارة عصام” قد جذبت انتباه عدد كبير من الأندية الإنجليزية في الفترة الأخيرة، خاصة مع قدراتها الفنية الرائعة والتي تجعلها قادرة على اللعب في أكثر من مركز مثل مركز المهاجم الصريح ولاعب خط الوسط المهاجم وكذلك مركز الجناح الأيمن.

وقالت المصادر المقربة من اللاعبة، بأنها قد ذهبت إلى انجلترا أكثر من مرة من أجل قضاء فترات معايشة وكذلك خضعت لبعض الاختبارات هناك في بلاد الضباب مع أندية مثل ديربي كاونتي وكذلك برمنجهام سيتي وسندرلاند، قبل ان توقع أخيرًا إلى مصلحة نادي ستوك سيتي.

ويذكر أن لاعب ستوك سيتي “رمضان صبحي” يعيش حاليًا أفضل فتراته مع الفريق، وذلك بعدما نجح في لفت انتباه مدربه “مارك هيوز” وبدأ اللاعب يشارك بشكل أساسي في مباريات الفريق في الآونة الأخيرة ويقدم مستوي جيد يلقى عليه إشادة من الجماهير.

أقرا أيضًا :