التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق حتى الآن

تنطلق مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017-2018 يوم الجمعة 22-12-2017 وتشهد مواجهات هذه الجولة العديد من المباريات الصعبة والمثيرة حيث يواجه الإسماعيلى فريق مصر المقاصة فى بنى سويف، ويلتقى الأهلى فريق وادى دجلة، بينما يلتقى الزمالك مع المقاولون العرب فى مباراة غاية فى المتعة والإثارة، ويلاقى المصرى البورسعيدى بقيادة العميد حسام حسن فريق إبنى العنيد تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال، ونعرض فى التقرير التالى مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى وجدول ترتيب فرق الدورى المصرى حتى الآن.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى

– يوم الجمعة 22-12-2017 تقام مباراة واحدة بين فريقى إنبى والمصرى البورسعيدى وتقام فى الخامسة مساءً على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب.

– يوم السبت 23-12-2017 تقام 3 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع عصراً فريق الرجاء مع النصر، بينما يلتقى فى الثالثة إلا الربع أيضاً فريق طنطا مع الداخلية، بينما تقام مباراة مصر للمقاصة مع الإسماعيلى فى الخامسة مساءً على استاد بنى سويف.

– يوم الأحد 24-12-2017 تقام مباراتين حيث يلتقى فريق بتروجيت مع الأسيوطى سبورت فى الثالثة إلا الربع عصراً على استاد الجيش بمدينة السويس، بينما يلتقى سموحة مع الإنتاج الحربى فى الخامسة مساءً على استاد الإسكندرية.

– يوم الاثنين 25-12-2017 تقام مباراتين حيث يلتقى فى السابعة مساءً طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى، ويلتقى الأهلى مع وادى دجلة فى السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولى.

– يوم الثلاثاء 26-12-2017 تقام مباراة واحدة بين فريقى الزمالك والمقاولون العرب على استاد القاهرة الدولى فى السابعة مساءً.

جدول ترتيب فرق الدورى العام المصرى قبل مواجهات الأسبوع الخامس عشر

قد يهمك أيضا

التعليقات